SEPHORA.com كوبونات، رموز الخصم، عروض

سيفورا
نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونالشحن مجانا على جميع أوامر17 يوليو 2025
كوبوناختر حجم العطر التجريبي04 مارس 2021
كوبونهدية مجانية Miu Miu مع عطور Miu Miu!04 مارس 2021
عرض خاصاختيار 2 عينات مجانية مع شراء الموقع30 ديسمبر 2023

معلومات عامة عن سيفورا

مملوكة من قبل LVMH Mo Hent Hennessy Louis Vuitton ، أكبر مجموعة منتجات فاخرة في العالم ، تأسست SEPHORA في فرنسا من قبل دومينيك ماندونود في عام 1970. اليوم ، تعد شركة سيفورا حضوراً قوياً للجمال في دول حول العالم ، وذلك بفضل المنتجات المتنوعة أو المرموقة التي لا مثيل لها في كل فئة ، خدمات ممتازة من خبراء التجميل ، التسوق التفاعلي وبيئة الابتكار. تدير Sephora أكثر من 2,600 متجر في 34 دولة حول العالم ، مع قاعدة موسعة تضم أكثر من 460 متجرًا في جميع أنحاء أمريكا. افتتحت سيفورا أول متجر أمريكي لها في حي سوهو في نيويورك عام 1998 ، وأول متجر كندي لها في تورونتو عام 2004 ، وأول متجر في المكسيك في مكسيكو سيتي عام 2011 ، وأول متجر في البرازيل في ساو باولو في عام 2012. المقر الأمريكي تقع شركة Sephora في سان فرانسيسكو ، ولها مكاتب الشركات في نيويورك ومكسيكو سيتي ومونتريال وتورنتو وساو باولو. اكتسبت العلامة التجارية شعبية في المقام الأول بسبب الجودة العالية لمنتجاتها. يتمتع العملاء حول العالم بفرصة شراء منتجات رائعة من المتجر الإلكتروني www.sephora.com. بفضله ، يمكن للكثيرين توفير وقتهم من خلال طلب العطور ومستحضرات التجميل الفاخرة ، دون مغادرة المنزل.

معلومات الشحن سيفورا

  • تقدم شحنًا قياسيًا قياسيًا لمدة 1-3 أيام على جميع طلبات البضائع الأمريكية التي تزيد عن 50 دولارًا (باستثناء الضرائب).
  • الشحن خلال يومين هو 2 دولارًا والتوصيل في يوم واحد هو 10.95 دولارًا.
  • الشحن الدولي - للتسليم إلى كندا ، يرجى الاطلاع على معلومات الشحن الكندية على www.sephora.ca. لوجهات أخرى ، يرجى زيارة صفحة معلومات النقل الدولي. تتبع الطلب -
  • عندما يكون طلبك جاهزًا للشحن ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الشحن.
  • يتم شحن معظم الطلبات في غضون يوم إلى يومي عمل بعد تقديم الطلب.
  • سيحتوي البريد الإلكتروني على تفاصيل حول الشحنة ورقم التتبع الخاص بك ورابط إلى موقع الناقل المحدد.
  • لتتبع طلبك ، انقر فوق رقم التتبع في أسفل بريدك الإلكتروني.
  • لتتبع طلب على Sephora.com ، انتقل إلى "حسابي".

معلومات الدفع سيفورا

تقبل حاليًا:

  • تأشيرة
  • MasterCard
  • أمريكان إكسبريس
  • اكتشف البطاقة
  • بطاقة JCPenney
  • Paypal
  • Klarna.

اشتري من سيفورا

هل تعرف بالضبط ما تريد؟ أو ربما كنت تبحث عن أحمر شفاه أو عطر؟ استخدم مربع البحث الشامل في الزاوية اليسرى العليا من موقع Sephora للعثور على المنتج الذي تحتاجه بالضبط أو تصفح النتائج التي تطابق معاييرك. يمكنك إدخال رقم منتج أو حتى وصف جزئي للمنتج. أسرع طريقة للعثور على العلامات التجارية المفضلة لديك هي استخدام القائمة الكاملة للعلامات التجارية القائمة الكاملة للعلامات التجارية موجودة بالنقر فوق علامة التبويب "العلامات التجارية" في أعلى كل صفحة. انقر فوق Brands AZ للاطلاع على قائمة كاملة بالعلامات التجارية. يتم سرد كل علامة تجارية أبجديا. هل تبحث عن تلك الهدية المثالية؟ هل تحاول البقاء على الميزانية؟ تصفح قسم الهدايا لعرض أحدث مجموعات الهدايا والاختيارات الموسمية. وفر مئات الدولارات عن طريق الشراء من سيفورا في قسم "التخفيضات"! شاهد أكبر الخصومات الموسمية على sephora.com. يمكنك غالبًا العثور على عشرات العروض والقسائم والرموز الترويجية لـ Sephora على موقعنا. استخدم الآن رمزًا ترويجيًا بخصم 70٪ على منتجات سيفورا!

مشتري المرة الأولى على سيفورا

إذا كنت مشتريًا جديدًا في Sephora تنضم إلى برنامج Sephora Beauty Insider ، يمكنك كسب مكافآت حصرية ، بما في ذلك المبيعات والهدايا والمزيد! لا تفوت. انضم الآن مجانا! استفد من جميع عروض ومبيعات وهدايا سيفورا. وفر المال مباشرة من الطلب الأول.

تطبيق سيفورا

احصل على وصول حصري للمعاينات والعروض الترويجية التي لن تجدها في أي مكان آخر. احفظ العناصر في قائمة رغباتك ، وابحث عن عينات وعمليات شراء سابقة واحصل على توصيات بناءً على ميزات جمالك. استمتع بخصومات حصرية في تطبيق سيفورا!

معلومات فريق عملاء سيفورا

  • اتصل بـ 1-877-SEPHORA (1-877-737-4672) (الولايات المتحدة أو كندا) مع ضعف السمع / TTY 1-888-866-9845.
  • ممثلي الجمال والمستشارين متاحون أيضًا للدردشة عبر الإنترنت.

سياسة إرجاع سيفورا

إذا لم تكن راضيًا عن شراء أو هدية سيفورا لأي سبب من الأسباب ، فراجع سياسات الإرجاع والاسترداد والتبادل على الموقع لعمليات الشراء والمشتريات في متجر Sephora.com.

  • يجب إعادة المنتجات في حالة جديدة أو استخدامها بسهولة.
  • يمكن إرجاع المشتريات من Sephora.com مجانًا بسهولة (بدون رسوم الشحن أو المناولة) إلى أي من مواقع Sephora للمعالجة السريعة أو عن طريق البريد إذا كنت تستخدم ملصق إرجاع مدفوع مسبقًا (اتبع إجراءات الإرجاع الموضحة على الموقع).

كود خصم سيفورا

يمكن أن تدفع في سيفورا مع باي بال؟

PayPal هي طريقة بديلة لشراء طلبك على www.sephora.com. السماح لأي شخص لديه عنوان بريد إلكتروني بإرسال مدفوعات عبر الإنترنت بأمان. باستخدام حساب PayPal ، يمكنك اختيار الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الحساب المصرفي أو رصيد حساب PayPal لأي مشتريات تقوم بها.

كيف يمكنني توفير المزيد عن سيفورا؟

احصل على أحدث العروض من Sephora هنا مع رموز القسيمة والرموز الترويجية! يمكنك جمع بعض الصفقات والخصومات الرائعة إذا قمت بزيارة قسم المبيعات عبر الإنترنت سيفورا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. لا تفوت أيضًا مبيعات نصف سنوية ، تنظم Sephora أحداث المبيعات هذه مرتين في السنة وترسل دعوات مبكرة إلى Beauty Insiders. ستحصل على الكثير من المنتجات للاختيار من بينها ، والتي يمكن تخفيضها بنسبة 40٪.

هل يوجد خصم جديد للعملاء على سيفورا؟

تعتني الشركة بعملائها ، وبالتالي ، غالبًا ما تنظم العديد من العروض الترويجية التي توفر على شراء مستحضرات التجميل عالية الجودة. يمكن الحصول على مزايا إضافية باستخدام كوبونات سيفورا المجانية عند الشراء. يمكنك العثور على العروض الأكثر اقتصادية وحالية على موقعنا. اختر الرموز الترويجية لـ Sephora المناسبة واشتر منتجات رائعة بخصومات مذهلة!

كيف تجد منتجات رخيصة على سيفورا؟

اكتشف أهم المنتجات على Sephora.com وكن جميلًا كل يوم. سافر مع سيفورا إلى وجهة الجمال النهائية. تقدم لك سيفورا مجموعة واسعة من العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات المكياج بأسعار رخيصة للغاية. لديها أفضل العروض الترويجية وأفضل الأسعار في المبيعات الموسمية. خصومات تزيد عن 50٪! باستخدام رمز قسيمة سيفورا ، يمكنك توفير مشترياتك المستقبلية وشراء أرخص وتوفير مئات الدولارات في سيفورا.

أين يمكنني العثور على أحدث قسائم سيفورا؟

يمكن العثور على الخصومات وكوبونات الخصم بسهولة على الصفحة الرئيسية لموقع سيفورا أو على موقع القسائم والرموز الترويجية. إذا وجدت خصمًا جذبك وترغب في الاستفادة منه ، فانقر على "عرض الرمز" وسيظهر الرمز. في بعض الأحيان لا يتعين عليك البحث عن الخصومات ، لأنهم سيجدونك. كل ما عليك فعله هو الاشتراك في رسائل سيفورا الإخبارية. أدخل شبكات سيفورا الاجتماعية ويمكنك العثور على عروض مثيرة ورموز ترويجية. انضم الآن على facebook أو Twitter أو Instagram.

ماذا يمكنني أن أفعل إذا كانت قسيمة سيفورا لا تعمل؟

هل اتبعت الخطوات بعناية للتحقق من صحة رمز الخصم ، ولكنك تواجه مشاكل ولا يتعرف النظام على الرمز؟ لا توجد مشكلة ، لدينا الحل الصحيح لكل مصدر خطأ. استخدم رمز خصم سيفورا آخر.

كيف تدخر سيفورا:

  • استخدم أكواد الكوبونات أو الكودات الترويجية أو القسائم على هذه الصفحة.
  • استخدم بطاقات الهدايا مع خصومات.
  • تعرف على سياسة الإرجاع.
  • انضم إلى برنامج Beauty Insider.
  • قم بتنزيل تطبيق Sephora.
  • تحقق من صفحة "البيع".
  • راجع صفحة "عروض الجمال".
  • احصل على عينات مجانية.
كوبون سيفورا

كوبونات آخر تحديث: اليوم
23 أكتوبر 2020

4 كوبونات وعروض

متاجر مماثلة أخرى

كيفية استخدام رمز خصم سيفورا:

استخدم رمز الخصم لشراء أرخص على سيفورا! إلى جانب الرمز المرفق ، حدد العرض الذي يناسب ذوقك.

  1. ابحث عن الكود بالضغط على "استخدام التعليمات البرمجية"ونسخه إلى الحافظة.
  2. ستكون الخطوة التالية هي إضافة المنتجات إلى سلة التسوق ولصق رمز الخصم في "رموز ترويجية" الجزء.
  3. لا تترك الصفحة بدون تفعيلها.
  4. مع السعر المخفض على الفور ، يمكنك بالفعل تحديد طريقة التسليم ، وكذلك طريقة الدفع.
الرمز الترويجي SEPHORA

SEPHORA.com Coupons, Discount Codes, Deals

Owned by LVMH Moët Hennessy Louis Vuitton, the world's largest luxury product group, SEPHORA was founded in France by Dominique Mandonnaud in 1970. Today, Sephora is a strong presence of beauty in countries around the world, thanks to the assortment or unparalleled prestigious products in each category, excellent services from beauty experts, interactive shopping and innovation environment. Sephora operates more than 2,600 stores in 34 countries around the world, with an expanding base of more than 460 stores across America. Sephora opened its first American store in the Soho neighborhood of New York in 1998, its first Canadian store in Toronto in 2004, the first store in Mexico in Mexico City in 2011 and the first store in Brazil in São Paolo in 2012. The American headquarters of Sephora is located in San Francisco, with corporate offices in New York, Mexico City, Montreal, Toronto and São Paolo. The brand has gained popularity primarily due to the high quality of its products. Customers around the world have the opportunity to purchase wonderful products in the online store www.sephora.com. Thanks to him, many can save their time by ordering perfumes and luxury cosmetics, without leaving home.

SEPHORA
Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponFREE SHIPPING on ALL ORDERS17 July 2025
CouponChoose a Fragrance Trial Size04 March 2021
CouponFree Miu Miu Gift with Miu Miu Fragrances!04 March 2021
PromotionPick 2 Free Samples With Sitewide Purchase30 December 2023

SEPHORA SHIPPING INFO

  • Offers FREE Standard 1-3 day shipping on all US merchandise orders over $ 50 (excluding taxes).
  • Shipping in 2 days is $ 10.95 and delivery in 1 day is $ 16.95.
  • International Shipping - For delivery to Canada, please see Canadian Shipping Information at www.sephora.ca. For other destinations, please visit the International Transportation Information page. Order Tracking -
  • When your order is ready to be shipped, you will receive a shipment confirmation email.
  • Most orders are shipped in 1-2 business days after the order has been placed.
  • The email will contain details about the shipment, your tracking number and a link to the selected carrier site.
  • To track your order, click the tracking number at the bottom of your email.
  • To track an order on Sephora.com, go to "My Account".

SEPHORA PAYMENT INFO

It currently accepts:

  • Visa
  • MasterCard
  • American Express®
  • Discover Card
  • JCPenney Card
  • PayPal
  • Klarna.

BUY FROM SEPHORA

Do you know exactly what you want? Or maybe you're just looking for a lipstick or a perfume? Use the comprehensive search box in the upper left corner of the Sephora website to find exactly the product you need or browse the results that match your criteria. You can enter a product number or even a partial product description. The fastest way to find your favorite brands is to use the full list of brands The complete list of brands is located by clicking the Brands tab at the top of each page. Click Brands AZ to see a complete list of brands. Each brand is listed alphabetically. Are you looking for that perfect gift? Are you trying to stay on a budget? Browse the Gifts section to view the latest gift sets and seasonal selections. Save hundreds of dollars by buying from Sephora in the "Sale" section! See the biggest seasonal discounts on sephora.com. You can often find dozens of offers, coupons and promotional codes for Sephora on our website. Use now a promotional code of 70% discount on Sephora products!

FIRST TIME BUYER ON SEPHORA

If you are a new buyer on Sephora join the Sephora Beauty Insider program, you can earn exclusive rewards, including sales, gifts and more! Do not miss. Join now for free! Benefit from all Sephora offers, sales and gifts. Save money right from the first order.

SEPHORA APP

Get exclusive access to previews and promotions that you won't find anywhere else. Save items to your wish list, search for samples and previous purchases and get recommendations based on your beauty features. Enjoy discounts exclusively in the Sephora application!

SEPHORA CUSTOMER TEAM INFO

  • Call 1-877-SEPHORA (1-877-737-4672) (USA or Canada) with hearing impairment / TTY 1-888-866-9845.
  • Beauty representatives and advisors are also available to chat online.

SEPHORA RETURN POLICY

If you are not satisfied with a Sephora purchase or gift for any reason, see the return, refund and exchange policies on the site for purchases and purchases in the Sephora.com store.

  • Products must be returned in new condition or easily used.
  • Purchases from Sephora.com can be easily returned FREE (without return shipping or handling fees) to any of the Sephora locations for fast processing or by mail if you use the prepaid return label (follow the return procedures described on the site).

 

SEPHORA Discount Code

CAN BE PAID ON SEPHORA WITH PAYPAL?

PayPal is an alternative method of purchasing your order on www.sephora.com. Allows anyone with an email address to send online payments securely. With a PayPal account, you can choose to pay with your credit card, debit card, bank account, or PayPal account balance for any purchases you make.

HOW CAN I SAVE MORE ON SEPHORA?

Get the latest offers from Sephora here with coupon codes and promotional codes! You can collect some great deals and discounts if you visit Sephora's online sales section at least once a week. Also don't miss Semi-Annual Sales, Sephora organizes these sales events twice a year and sends early invitations to Beauty Insiders. You will get a ton of products to choose from, which can be reduced by 40%.

IS THERE A NEW CUSTOMER DISCOUNT ON SEPHORA?

The company takes care of its customers and, therefore, often organizes various promotions that save on the purchase of high quality cosmetics. Additional benefits can be obtained using free Sephora coupons upon purchase. You can find the most economical and current offers on our website. Choose the right Sephora promo codes and buy great products with incredible discounts!

HOW TO FIND CHEAP PRODUCTS ON SEPHORA?

Discover the hottest products on Sephora.com and be beautiful every day. Travel with Sephora to the ultimate beauty destination. Sephora offers you a wide range of perfumes, cosmetics and makeup products at very cheap prices. It has the best promotions and the best prices in seasonal sales. Discounts over 50%! With a Sephora coupon code you save for future purchases, buy cheaper and save hundreds of dollars at Sephora.

WHERE CAN I FIND THE NEWEST SEPHORA COUPONS?

Discounts and discount coupons can be easily found on the main page of the Sephora website or on our coupons and promotional codes website. If you have found a discount that attracted you and you want to take advantage of it, click on "View code" and the code will appear. Sometimes you don't even have to look for discounts, because they will find you. All you have to do is sign up for Sephora newsletters. Enter the Sephora social networks and you can find interesting offers and promotional codes. Join now on facebook, Twitter or Instagram.

WHAT CAN I DO IF A SEPHORA COUPON DOES NOT WORK?

Did you carefully follow the steps to validate the discount code, but you encounter problems and the system does not recognize the code? No problem, we have the right solution for every source of error. Use another Sephora discount code.

HOW TO SAVE ON SEPHORA:

  • Use coupon codes, promotional codes or vouchers on this page.
  • Use gift cards with discounts.
  • Know the return policy.
  • Join the Beauty Insider program.
  • Download the Sephora app.
  • Check the "Sale" page. 
  • See the "Beauty Offers" page.
  • Get free samples.
SEPHORA Coupon

Coupons Last Updated: Today
05 August 2020

4 Coupons and Deals

Other Similar Stores

HOW TO USE A SEPHORA DISCOUNT CODE:

Use the discount code to buy cheaper on SEPHORA! Along with the attached code, select the offer that suits your taste.

  1. Find the code by clicking on "Use code" and copy it to the clipboard.
  2. The next step will be to add the products to the cart and paste the discount code in the "Promotional Codes" section.
  3. Do not leave the page without activating it.
  4. With the reduced price immediately you can already select the delivery method, as well as the payment method.
SEPHORA Promo Code