WorldofWarships.com كوبونات، رموز الخصم، عروض

WorldofWarships
نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصاحصل على Ship Nassau + 500 ضعف + 2,000,000،XNUMX،XNUMX رصيد12 يونيو 2024
عرض خاصاشترك في Free & Play Intense Online Multiplayer Battles11 يونيو 2024
عرض خاصالعب WorldofWarships مجانًا اليوم!11 يونيو 2024

WORLDOFWARSHIPS هي لعبة ضخمة متعددة اللاعبين على الإنترنت تحت عنوان الحرب ، تم إنتاجها ونشرها بواسطة Wargaming ، بعد ألعاب WorldofTanks و WorldofWarplanes السابقة. تقدم WORLDOFWARSHIPS مجموعة لا مثيل لها من السفن التاريخية الأصيلة ، جنبًا إلى جنب مع السيارات البحرية الخيالية والخيال العلمي والخيال. تولى القيادة وسيطر على أعالي البحار من خلال قيادة البوارج والطرادات والمدمرات وحاملات الطائرات في الولايات المتحدة واليابان والاتحاد السوفياتي والمملكة المتحدة وألمانيا. حارب واحصل على مكافآت قيّمة داخل اللعبة لترقية أسطولك. استمتع بلعبة الحركة المجانية التي تجلب المعركة البحرية للحرب العالمية الثانية على هاتفك المحمول والكمبيوتر اللوحي. يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو الانضمام إلى قادة مهرة آخرين. كل معركة هي تجربة فريدة من نوعها. تفتخر WORLDOFWARSHIPS بالعشرات من الخرائط وأنماط اللعب ، ومئات من مجموعات السفن والمعدات ، وعشرات من مهارات الطاقم المتنوعة. للحصول على معلومات حول ما يحدث الآن ، لا تتردد في النقر فوق ركن المجتمع. لعبة World of Warships هي متعة في كل مرة يتصل فيها اللاعب. يجب أن تظل اللعبة الجيدة ديناميكية ، مع محتوى جديد وتحديات جديدة وتطور مستمر ، مثل لعبة World of Warships!

كيف تلعب الحروب العالمية

للدخول إلى اللعبة ، ما عليك سوى الضغط على الزر البرتقالي العب مجانًا. إذا كان لديك بالفعل حساب Wargaming ، فقم بتنزيل اللعبة بسرعة وسهولة. إذا لم يكن كذلك ، أدخل عنوان بريد إلكتروني واختر اسم لاعب وستكون جاهزًا للعب! يمكنك اللعب مع الأصدقاء في Divisions and Clans أو يمكنك اللعب بمفردك. اجعل فريقك واستفد من العديد من ميزات اللعبة. اختر العلم الذي تريد التنقل تحته. في World of Warships ، يمكنك الاختيار من بين أقوى القوات البحرية.

WORLDOFWARSHIPS PAYMENT INFO

إذا كنت ترغب في الحصول على سلع معينة من متجر Premium يمكنك الدفع باستخدام:

  • البطاقات (VISA ، MasterCard ، Discover ، Maestro ، Diners ، JCB)
  • Paypal
  • مدفوعات أمازون (الولايات المتحدة
  • كارما كوين
  • Openbuck (كندا فقط)
  • ريكستي
  • أمريكان إكسبريس
  • بطاقة PaySafe.

اشترِ الآن على WORLDOFWARSHIPS

لا تفوّت خصومات الصيف في World of Warships التي تصل إلى 30٪! قم بتطبيق قسيمة خصم على 30 يومًا من حساب Premium Warships ، مع خيار الحصول على اشتراك مستمر. إذا كان لديك حساب بالفعل ، فلن تضطر إلى تجديد حساب Premium الخاص بك بمجرد انتهاء صلاحيته. فقط احصل على اشتراك يتم تجديده تلقائيًا.

أول وقت للمشترين في عالم الحروب

إذا كنت لاعبًا جديدًا في WORLDOFWARSHIPS ، فنحن نساعدك على الاستفادة من الخصومات الفائقة. هناك أنواع مختلفة من الكوبونات التي نقدمها. إذا قمت بتطبيق قسيمتك أثناء التسوق في متجر Premium ، فستدفع أقل مقابل الشراء ، بناءً على وصف القسيمة. استفد من الخصومات والمكافآت مباشرة على صفحة الموقع. احصل على dubluons مكافأة - بالإضافة إلى الحزمة المشتراة ، سوف تتلقى كمية محددة من التكرارات بناءً على وصف القسيمة. احصل على محتوى إضافي داخل اللعبة - بالإضافة إلى الحزمة المشتراة ، ستتلقى أيضًا بعض العناصر داخل اللعبة. يمكن أن يكون هذا أي شيء: السفن ، وفتحات المنافذ ، والدوبلون ، والمعدات ، والوقت المتميز ، إلخ.

تطبيق WORLDOFWARSHIPS المحمول

WORLDOFWARSHIPS هي لعبة أكشن MMO مجانية توفر وصولاً متساويًا إلى جميع ميزات اللعبة. عزز أسطولك من خلال عرض القبطان لخيارات التخصيص: وحدات السفن وترقياتها ، والتمويه ، والأعلام والمزيد. قم بتجنيد القادة التاريخيين مثل William F. Halsey Jr. و Nikolay Kuznetsov و Yamamoto Isoroku وغيرهم. استخدم مهاراتك المتأصلة مع سفينتك المفضلة لتحسين أداء الطاقم وبقاء السفينة.

خدمة عملاء WORLDOFWARSHIPS

للتواصل مع فريق الدعم ، قم بزيارة الروابط:

سياسة إرجاع الحروب العالمية

هل يمكنني استرداد قيمة مشترياتي من Premium Store؟

  • لا يتم تقديم أي مبالغ مستردة للسلع الافتراضية التي تم شراؤها من Premium Store وتم استخدامها أو إنفاقها.
  • ومع ذلك ، إذا ظلت عملية الشراء غير مستخدمة ، فيرجى إرسال تذكرة إلى قسم الفواتير.
  • قد يتم تقديم استرداد لمشترياتك إذا قمت بها على خادم خاطئ وإذا لم يتم استخدام البضائع. إذا اشتريت ذهبًا أو حزمة عن طريق الخطأ من حساب NA خاطئ ، فيمكنك نقله طالما ظلت البضائع الافتراضية غير مستخدمة أو مستهلكة. كيف ألغي اشتراكي؟
  • انتقل إلى قسم الاشتراكات في متجر Premium. ابحث عن الاشتراك النشط الذي تريد إلغاءه. انقر فوق "تحرير" انقر فوق "إلغاء الاشتراك".

الرمز الترويجي لـ WorldofWarships

هل يمكنني الدفع على WORLDOFWARSHIPS باستخدام PayPal؟

نعم ، يمكنك الدفع باستخدام PayPal.

كيف يمكنني توفير المزيد في WORLDOFWARSHIPS؟

احصل على قسيمة World of Warships على هذه الصفحة على مدار العام. يمكنك أيضًا العثور على القسائم على صفحة اللعبة. بعد تسجيل الدخول ، انتقل إلى Premium Store. ابحث عن كوبوناتي في القائمة العلوية. سيتم إدراج القسائم النشطة الخاصة بك هناك (عند توفرها).

هل هناك خصم عميل جديد على WORLDOFWARSHIPS؟

احصل على مكافأة لاعب جديد في لعبة World of Warships. ستتم إضافته تلقائيًا إلى حسابك عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى اللعبة. اشترك لتلقي الهدايا عبر الرسائل القصيرة وستتلقى مكافأة ترحيبية: 3 أيام مميزة و 500 زوجي و 3 حاويات عشوائية. اسرع قبل نفاد الوقت! تأكد من مواكبة آخر المستجدات ، حتى بعد تلقي المكافأة الترحيبية ، لأنك تتوقع أن تكون سعيدًا بالهدايا باستمرار!

كيف يمكنني شراء أرخص من WORLDOFWARSHIPS؟

لا تفوت فرصة الحصول على أحدث الرموز الترويجية ورموز القسيمة لـ WORLDOFWARSHIPS. يمكنك الاستمتاع بخصم 25٪ إلى 60٪ مع عروض World of Warships الحصرية في عام 2020. وفر المال مع العشرات من العروض الترويجية الحالية!

أين يمكنني العثور على أحدث كوبونات WORLDOFWARSHIPS؟

بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يتم الوصول إليه من خلاله ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا أو وحدة تحكم ، ونوعها ومدتها ، كانت ألعاب الفيديو واحدة من أكثر الأنشطة المفيدة للاسترخاء منذ الخمسينيات. بالطبع هذا النوع من المرح غالبًا ما يكلف مالًا ، لكننا نساعدك على جعل حياتك أسهل بمرتين. بمجرد أن تستمتع باللعبة وفي المرة الثانية تستمتع بالسعر المنخفض للعبة مع رمز القسيمة. للتقدم في اللعبة والحصول على مزيد من المتعة ، تحتاج إلى شراء السلع. قم بتطبيق رمز القسيمة ووفر المال على السلع الافتراضية. قم بزيارة صفحات الوسائط الاجتماعية World of Warships ، يمكنك دائمًا العثور على عرض جيد وقسائم ومكافآت وهدايا.

ماذا أفعل إذا لم تعمل قسيمة WORLDOFWARSHIPS؟

لا تقلق إذا لم يعد عرض الكوبون صالحًا. نحن نقدم أحدث رموز قسيمة WORLDOFWARSHIPS والوظيفية وعروض التخفيضات لمساعدتك على توفير المال.

كيف تنقذ الحروب العالمية

هل ترغب في الحصول على سلع معينة من متجر Premium؟

  • لقد غطيتك بكود قسيمة! عندما تنقر فوق "شراء" في المتجر المميز ، تظهر لك قائمة منسدلة البضائع!
  • على الرغم من أنه يمكنك اللعب مجانًا ، إذا كنت تريد التقدم في اللعبة ، فإن ألعاب الفيديو ليست رخيصة ، ولكن لحسن الحظ يمكنك التوفير إذا كنت تستخدم رمز قسيمة عند الشراء.
  • حتى إذا كنت من محبي ألعاب مثل World of Warships ، فنادراً ما يتعين عليك دفع الثمن الكامل للعبة - وهناك العديد من الطرق لتوفير المال.
  • وفر مئات الدولارات إذا كنت لاعبًا شغوفًا.
  • ليس عليك انتظار بيع WORLDOFWARSHIPS القادم.
  • احصل على قسيمة الخصم الخاصة بك الآن! يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ باستخدام رموز القسيمة WORLDOFWARSHIPS هذه.
  • هل تحب لعبة؟ تحقق من المجموعة الكاملة من الخصومات على World of Warships.
  • يمكنك أيضًا أن تكافأ إذا قمت بدعوة أصدقاء من خلال برنامج الإحالة.
  • احصل على أيام إضافية من حساب Premium Warships على سبيل المثال ، من رموز المكافآت أو الحاويات أو كمكافآت لإكمال المهام.
  • ولمزيد من الطرق لتوفير المال ، اشترك في النشرة الإخبارية لـ World of Warships.
رمز قسيمة WorldofWarships

كوبونات آخر تحديث: اليوم
25 أكتوبر 2020

3 كوبونات وعروض

متاجر مماثلة أخرى

كيفية استخدام رمز خصم WORLDOFWARSHIPS

  1. أدخل متجر بريميوم.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. انقر فوق المنتج الذي تهتم به لرؤية نافذة تحتوي على وصفه التفصيلي وسعره. انقر فوق "شراء" لشرائه.
  4. إذا كان لديك قسيمة يمكن تطبيقها ، فسيظهر خيار "تطبيق قسيمة" على شاشة تأكيد الشراء.
  5. تحقق مما إذا كنت تريد استخدام قسيمة لعملية الشراء هذه.
  6. سيتم عرض السعر مع الخصم المطبق على اليمين.
  7. تحقق في اللعبة لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت البضائع.
  8. استمتع باللعبة أرخص!
كود خصم WorldofWarships

WorldofWarships.com Coupons, Discount Codes, Deals

WorldofWarships
Offer TypeDiscount DetailsExpires
PromotionGet the Ship Nassau + 500 doubloons + 2,000,000 credits12 June 2024
PromotionSign Up for Free & Play Intense Online Multiplayer Battles11 June 2024
PromotionPlay WorldofWarships for Free Today!11 June 2024

WORLDOFWARSHIPS is a massive, war-themed multiplayer online game, produced and published by Wargaming, following previous WorldofTanks and WorldofWarplanes games. WORLDOFWARSHIPS offers an unparalleled collection of authentic historical ships, along with fantasy, sci-fi and fictional naval cars. Take the helm and dominate the high seas by commanding battleships, cruisers, destroyers and aircraft carriers in the US, Japan, USSR, UK and Germany. Fight and get valuable in-game rewards for upgrading your fleet. Enjoy a free action game that brings the naval battle of World War II on your mobile and tablet. You can play with friends or join other skilled captains. Each battle is a unique experience; WORLDOFWARSHIPS boasts dozens of maps and game modes, hundreds of combinations of ships and equipment, and dozens of diverse crew skills. For information on what's happening right now, feel free to click on Community Corner. World of Warships is fun every time a player connects. A good game must remain dynamic, with new content, new challenges and continuous evolution, such as World of Warships!

HOW TO PLAY WORLDOFWARSHIPS

To enter the game you just have to press the orange button PLAY FOR FREE. If you already have a Wargaming account, download the game quickly and easily. If not, enter an email address and choose a player name and you're ready to play! You can play with friends in Divisions and Clans or you can play alone. Make your team and take advantage of many game features. Choose the flag under which you want to navigate. In World of Warships you can choose from the most powerful naval forces.

WORLDOFWARSHIPS PAYMENT INFO

If you want to pick up certain goods from the Premium store you can pay with:

  • cards (VISA, MasterCard, Discover, Maestro, Diners, JCB)
  • PayPal
  • Amazon Payments (US
  •  Karma Koin
  • Openbuck (Canada only)
  • Rixty
  • American Express
  • PaySafe Card.

BUY NOW ON WORLDOFWARSHIPS

Don't miss the World of Warships summer discounts of up to 30%! Apply a discount coupon to 30 days of Premium Warships account, with the option to have a continuous subscription. If you already have an account, you don't have to renew your Premium account once it expires. Just get a subscription that renews automatically.

FIRST TIME BUYER WORLDOFWARSHIPS

If you are a new player on WORLDOFWARSHIPS, we help you benefit from super discounts. There are different types of coupons that we provide. If you apply your coupon while shopping in the Premium store, you will pay less for the purchase, based on the coupon description. Benefit from discounts and bonuses directly on the website page. Receive Bonus dubluons - in addition to the package purchased, you will receive a specific amount of duplicates based on the coupon description. Get bonus in-game content - in addition to the purchased package, you will also receive some in-game items. This can be anything: Ships, port slots, Doubloons, Equipment, premium time etc.

WORLDOFWARSHIPS MOBILE APP

WORLDOFWARSHIPS is the free MMO action game that offers equal access to all the features of the game. Enhance your fleet with a captain's offer of customization options: ship modules and upgrades, camouflage, flags and more. Recruit historical commanders such as William F. Halsey Jr., Nikolay Kuznetsov, Yamamoto Isoroku and others. Use your inherent skills along with your favorite ship to improve crew performance and ship survival.

WORLDOFWARSHIPS CUSTOMER SERVICE

To contact the support team, visit the links: 

WORLDOFWARSHIPS RETURN POLICY

Can I receive a refund for my purchase from the Premium Store?

  • No refunds are offered for virtual goods that have been purchased from the Premium Store and have been used or spent.
  • However, if your purchase remains unused, please send a ticket to the Billing Department.
  • A refund of your purchase may be offered if you made it on the wrong server and if the goods are not used. If you accidentally purchased gold or a package from the wrong NA account, you can transfer it as long as the virtual goods remain unused or spent. How do I cancel my subscription?
  • Go to the Subscriptions section of the Premium store. Find the active subscription you want to cancel. Click "Edit" Click "Unsubscribe".

 

WorldofWarships Promo Code

Can I pay on WORLDOFWARSHIPS with PayPal?

Yes, you can pay with PayPal.

How can I save more on WORLDOFWARSHIPS?

Get a World of Warships coupon on this page throughout the year. You can also find coupons on the game page. After logging in, go to the Premium Store. Find my coupons in the top menu. Your active coupons will be listed there (when available).

Is there a new customer discount on WORLDOFWARSHIPS?

Receive a new World of Warships player bonus. It will be automatically added to your account when you first log in to the game. Sign up to receive gifts via SMS and you will receive a welcome bonus: 3 premium days, 500 doubles and 3 random containers. Hurry before time runs out! Make sure you stay up to date, even after you receive the welcome bonus, because you can expect to be happy with the gifts continuously!

How can I buy cheaper from WORLDOFWARSHIPS?

Never miss a chance to grab the latest promotional codes and coupon codes for WORLDOFWARSHIPS. You can enjoy a 25% to 60% discount with exclusive World of Warships offers in 2020. Save money with dozens of current promotions!

Where can I find the latest WORLDOFWARSHIPS coupons?

Regardless of the platform on which they are accessed, whether PC, smartphone or console, their type and duration, video games have been one of the most handy activities for relaxation since the 1950s. Of course this type of fun often costs money, but we help you make your life twice as easy. Once you enjoy the game and the second time you enjoy the low price of the game with a coupon code. To advance in the game and to have more fun, you need to buy goods. Apply a coupon code and save money on virtual goods. Visit the World of Warships social media pages, you can always find a good offer, vouchers, bonuses and gifts.

What can I do if a WORLDOFWARSHIPS coupon does not work?

Don't worry if a coupon offer is no longer valid. We offer the latest and functional WORLDOFWARSHIPS coupon codes and discount promotions to help you save money.

HOW TO SAVE WORLDOFWARSHIPS

Do you want to pick up certain goods from the Premium store?

  • I covered you with a coupon code! Whenever you click "Buy" in the Premium store, a drop-down menu shows you the goods!
  • Although you can play for free, if you want to advance in the game, video games are not cheap, but fortunately you can save if you use a coupon code when buying.
  • Even if you are a fan of games like World of Warships, you rarely have to pay the full price for a game - and there are many ways to save money.
  • Save hundreds of dollars if you are a passionate player.
  • You don't have to wait for the next WORLDOFWARSHIPS sale.
  • Get your discount coupon now! You can save up to 50% with these WORLDOFWARSHIPS coupon codes.
  • Do you like the game? Check out the full range of discounts on World of Warships.
  • You can also be rewarded if you invite friends through the Referral Program.
  • Receive additional days of Premium Warships account for example, from bonus codes, containers or as rewards for completing missions.
  • And for more ways to save money, sign up for the World of Warships newsletter.
WorldofWarships Coupon Code

Coupons Last Updated: Today
02 December 2020

3 Coupons and Deals

Other Similar Stores

HOW TO USE A WORLDOFWARSHIPS DISCOUNT CODE

  1. Enter the Premium store.
  2. Log in to your account.
  3. Click on the product you are interested in to see a window with its detailed description and price. Click "Buy" to buy it.
  4. If you have a coupon that can be applied, the "Apply a coupon" option will appear on the purchase confirmation screen.
  5. Check if you want to use a coupon for this purchase.
  6. The price with the applied discount will be displayed on the right.
  7. Check in the game to see if you have received the goods.
  8. Enjoy the game cheaper!
WorldofWarships Discount Code