ECHT.com.au كوبونات، رموز الخصم، عروض

ECHT.com.au
نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونوفر الآن 15٪ مع قسيمة ECHT هذه25 نوفمبر 2021
كوبون15٪ كود خصم ECHT لطلبك الأول01 يناير 2022
عرض خاصشحن سريع مجاني على أكثر من 100 عملية شراء!11 يونيو 2025

تم إطلاق ECHT.com.au في عام 2014 من قبل Jeremy Lay ، وقد نمت ECHT بشكل كبير وهي حاليًا واحدة من الشركات الرائدة في ملابس اللياقة البدنية في أستراليا. جرب الملابس المصممة لرياضي اليوم. تأسس نجاح ECHT على قيم الجودة والمنفعة والأداء. يقع المقر الرئيسي في ملبورن ، أستراليا ، وقد تم تسليم ECHT الآن إلى أكثر من 50 دولة ولعدد لا يحصى من العملاء الجدد والمنتظمين. في كل مرة تطلب فيها من Echt ، تصل دائمًا بسرعة فائقة وكل شيء بجودة جيدة. يقدم موقع ECHT.com.au ملابس عصرية للرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا. يقدم ECHT أحدث اتجاهات الملابس الرياضية ، المصممة للرياضي المعاصرين. الأسعار معقولة ، مع التركيز على الجودة والأناقة. سوف تجد ليجنز غير تقليدي وقمم قابلة للتنفس والكثير من ملابس التمرين الرائعة الأخرى ، كل ذلك بسعر رائع عند استخدام كود خصم Echt المخصص. تبدو في أفضل حالاتك عندما تدخل صالة الألعاب الرياضية بملابس ECHT الرياضية للنساء والرجال.

معلومات الشحن ECHT

تقدم ECHT شحنًا بسعر ثابت لطلبات الولايات المتحدة وشحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار إلى نيوزيلندا. للحصول على أحدث المعلومات ، يرجى زيارة صفحة معلومات الشحن.

ECHT PAYMENT INFO

يقبل ECHT:

  • MasterCard
  • تأشيرة
  • أمريكان إكسبريس
  • دفع أبل
  • S-Pay
  • Paypal

اشترِ الآن من ECHT.COM.AU

لا تفوت كوبونات وأكواد خصم ECHT مع خصم يصل إلى 70٪! استخدم أكواد خصم ECHT هذه عند التسوق لشراء معدات التدريب عبر الإنترنت ووفر المال على طلبك. احصل على خصم يصل إلى 70٪ على منتجات مثل: اللباس الداخلي والسراويل القصيرة وحمالات الصدر الرياضية وغير ذلك الكثير في ECHT. استمتع بشحن قياسي مجاني على أي طلب في جميع أنحاء أستراليا. إذا كنت طالبًا ، فاستخدم رمز خصم الطالب ECHT للحصول على خصم 15٪ إلى 50٪ على طلبك.

أول مشتري على ECHT

قم بالتسجيل في قائمة بريدك الإلكتروني لتحصل على خصم 10٪ على طلبك التالي. استخدم رمز ECHT الترويجي أو رمز قسيمة ECHT لتحقيق وفورات إضافية مباشرة من أول عملية شراء. استفد من الشحن المجاني! الشحن المجاني إلى العناوين الأسترالية متاح لجميع الطلبات. يتم شحن الطلبات عبر البريد الأسترالي وتستغرق ما يقرب من يومين إلى خمسة أيام عمل من تاريخ الشحن. الشحن السريع (من يوم إلى ثلاثة أيام عمل) مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار. وفر المال باستخدام رمز قسيمة ECHT 2020!

تطبيق ECHT MOBILE

قم بتنزيل تطبيق ECHT. سيتمكن ما يصل إلى ستة أفراد من العائلة من استخدام هذا التطبيق مع تمكين Family Sharing. التطبيق متاح باللغات: الإنجليزية ، الكازاخستانية ، الصينية المبسطة ، الصينية التقليدية. جرب الملابس المصممة لرياضي اليوم.

ECHT CUSTOMER TEAM INFO

للحصول على إجابات للأسئلة ، قم بزيارة https://echt.com.au/pages/help-center-help-with-my-order-copy. يمكنك أيضا الاتصال عن طريق البريد الإلكتروني.

سياسة الإرجاع ECHT

إذا كان المنتج غير صحيح أو كنت ببساطة لا تريده ، فيمكن إعادته إلى ECHT.com.au لاسترداد الأموال بالكامل واسترداد الأموال في غضون 14 يومًا من التسليم. بدلاً من ذلك ، يمكنك تغيير المنتج خلال 30 يومًا من التسليم. لسوء الحظ ، لا يوجد متجر ECHT فعلي ، لذلك ستحتاج إلى إرجاع العناصر الخاصة بك عن طريق البريد. يمكنك العثور على إرشادات حول هذا في صفحة المرتجعات على الموقع.

رمز ECHT الترويجي

هل يمكنني الدفع على ECHT باستخدام PAYPAL؟

PayPal هي الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لإجراء الدفع عبر الإنترنت ، لذلك يتم قبولها كطريقة دفع من خلال المتجر الإلكتروني echt.com.au.

كيف يمكنني توفير المزيد على ECHT؟

سوف تكسب نقاطًا مقابل كل دولار تنفقه على echt.com.au من خلال برنامج الولاء الخاص بك. الآن مع نظام النقاط حيث يمكنك استبدالها بخصم. قم بتغيير نقاط الولاء الخاصة بك للحصول على خصم على طلبك التالي. يمكن استبدال كل 100 نقطة بخصم 5 دولارات. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن استخدام الرمز الخاص بك إلا مرة واحدة. تأكد من استخدام كل شيء في معاملة واحدة واسترد فقط المبلغ المطلوب لطلب المنتج (المنتجات) الذي تتبعه. لا تقلق ، ستظل نفقاتك موجودة! كسب ومكافآت الدولار - يمكن استخدامها فقط على منتجات المكافآت. للوصول إلى المكافآت واستردادها. يرجى زيارة هذه الصفحة. للمطالبة بمنتج مكافآت ، ما عليك سوى إضافة العناصر إلى سلة التسوق وتطبيق الكود عند الانتهاء.

هل يوجد خصم عميل جديد على ECHT؟

أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على خصم فوري بنسبة 15٪ على طلبك الأول.

كيف تجد منتجات رخيصة على ECHT؟

استخدم أكواد ECHT الترويجية للطلب التالي للحصول على خصومات ضخمة. تحقق من هذه الصفحة كثيرًا للحصول على أفضل الصفقات.

أين يمكنني العثور على أحدث قسائم ECHT الترويجية؟

يمكنك فقط الحصول على أكواد الخصم بعدة طرق: من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بهم ، يمكنك الحصول على كود خصم أو قسيمة. ابحث عن الكوبونات مباشرة على الموقع في مناسبات مختلفة. يمكنك العثور على أكواد الخصم والقسائم في هذه الصفحة على مدار العام. لا تنس الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل:

ماذا أفعل إذا لم تعمل قسيمة ECHT؟

يعمل الرمز فقط مع عناصر معينة ، مثل عناصر السعر الكامل. قد يكون الرمز متاحًا فقط للمستخدمين الجدد الذين يجرون عملية الشراء الأولى. انتهت صلاحية الرمز الترويجي الخاص بك. قد يكون هناك عدة أسباب وراء عدم عمل الكود الذي تستخدمه. هذه ليست سوى بعض الأسباب الأكثر شيوعًا. استخدم رمزًا آخر على هذا الموقع إذا واجهت مشاكل.

كيف توفر على ECHT

  • اشترك في النشرة الإخبارية واحصل على تحديثات حصرية على ملابس وملحقات ECHT ، واحصل على أفضل عروض الخصم مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك.
  • ابحث عن قسم Outlet للحصول على عروض بخصم يصل إلى 60٪.
  • استخدم رمز ECHT الترويجي للحصول على خصم ممتاز على أحد المنتجات عالية الجودة على الموقع.
  • يمكن للطلاب أيضًا الحصول على خصم عبر الإنترنت عندما يدفعون مقابل سلعهم باستخدام رمز خصم على موقعنا.
  • بالإضافة إلى استخدام رمز خصم ECHT الخاص بك لتوفير الكثير على المشتريات باستخدام ECHT ، يمكنك التسجيل في برنامج المكافآت.
  • يتيح لك برنامج الولاء تتبع نفقاتك والحصول على مكافأة عندما تتجاوز الحد الأدنى للإنفاق لمستواك.
  • اشترِ أحدث الأنماط باستخدام أكواد ECHT الترويجية وأكواد خصم ECHT اليوم.
  • لتوفير المال ، قم بإرجاع طلباتك بدون رسوم إعادة الشحن.
رمز قسيمة ECHT

كوبونات آخر تحديث: اليوم
31 أكتوبر 2020

3 كوبونات وعروض

متاجر مماثلة أخرى

كيفية استخدام رمز خصم ECHT

  • من السهل للغاية تطبيق كود الخصم أو رمز القسيمة لدفعك المقبل.
  • اتبع هذه الخطوات لتجنب فقدانها
  • أضف أي عنصر تريده إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  • انقر فوق الخروج.
  • الحقل الخاص بإدخال ملفات رمز قسيمة ECHT سيكون على يمينك.
  • استمتع بالخصم!
كود خصم ECHT

ECHT.com.au Coupons, Discount Codes, Deals

ECHT.com.au
Offer TypeDiscount DetailsExpires
CouponSave now 15% with this ECHT coupon25 November 2021
Coupon15% ECHT promo code for your first order01 January 2022
PromotionFree Express Shipping on 100+ Purchases!11 June 2025

ECHT.com.au was launched in 2014 by Jeremy Lay, ECHT has grown exponentially and is currently one of the leaders in fitness clothing in Australia. Experience clothes designed for today's athlete. The success of ECHT was founded on the values ​​of quality, utility and performance. Headquartered in Melbourne, Australia, ECHT has now been delivered to over 50 countries and to countless new and regular customers. Every time you order from Echt, it always arrives super fast and everything is of such good quality. ECHT.com.au offers fashionable clothing for men and women aged 18-30 years. ECHT offers the latest sportswear trends, designed for the modern athlete of today. Prices are reasonable, with an emphasis on quality and style. You'll find funky leggings, breathable tops and lots of other fantastic workout outfits, all for a great price when you use a custom Echt discount code. You look your best when you enter the gym with ECHT gym clothes for women and men.

ECHT SHIPPING INFO

ECHT offers flat-rate shipping for US orders and free shipping for orders over $ 100 to New Zealand. For the most up-to-date information, please visit the Shipping Information page.

ECHT PAYMENT INFO

ECHT accepts:

  • MasterCard
  • Visa
  • American Express
  • Apple Pay
  • S-Pay
  • PayPal

BUY NOW FROM ECHT.COM.AU

Don't miss ECHT discount codes and coupons with up to 70% off! Use these ECHT discount codes when shopping for training equipment online and save money on your order. Get up to 70% discount on products such as: leggings, shorts, sports bra and much more at ECHT. Enjoy FREE standard shipping on any order across Australia. If you are a student, use the ECHT student discount code to receive a 15% to 50% discount on your order.

FIRST TIME BUYER ON ECHT

Sign up for your email list to receive 10% off your next order. Use an ECHT promo code or an ECHT coupon code for extra savings right from the first purchase. Take advantage of FREE shipping! Free shipping to Australian addresses is available on all orders. Orders are shipped with Australia Post and take approximately two to five business days from the date of shipment. Express shipping (one to three business days) is free for orders over $ 100. Save money with an ECHT 2020 coupon code!

ECHT MOBILE APP

Download the ECHT application. Up to six family members will be able to use this application with Family Sharing enabled. The application is available in: English, Kazakh, Simplified Chinese, Traditional Chinese. Experience clothes designed for today's athlete.

ECHT CUSTOMER TEAM INFO

For answers to questions, visit https://echt.com.au/pages/help-center-help-with-my-order-copy. You can also contact by e-mail.

ECHT RETURN POLICY

If a product is not correct or you simply do not want it, it can be returned to ECHT.com.au for a full refund and refund within 14 days of delivery. Alternatively, you can change the product within 30 days of delivery. Unfortunately, there is no physical ECHT store, so you will need to return your items by mail. You can find instructions on this on the Returns page on the site.

 

ECHT Promotional Code

Can I pay on ECHT with PAYPAL?

PayPal is the fastest and safest way to make an online payment, so it is accepted as a payment method by the online store echt.com.au.

How can I save more on ECHT?

You will earn points for every dollar spent on echt.com.au through your loyalty program. Now with a points system where you can exchange for a discount. Change your loyalty points for a discount on your next order. Each 100 points can be exchanged for a $ 5 discount. Please note that your code can only be used once. Make sure you use everything in one transaction and only redeem the amount needed to request the product (s) you are tracking. Don't worry, your expenses will still be there! Earn and Dollar Rewards - Can only be used on reward products. To access and redeem Rewards. Please visit this page. To claim a rewards product, simply add the items to the cart and apply the code upon completion.

Is there a new customer discount on ECHT?

Enter your email to get an instant 15% discount on your first order.

How do you find cheap products on ECHT?

Use the ECHT promo codes for the next order to get huge discounts. Check this page often for all the best deals.

Where can I find the latest ECHT promotional coupons?

You can only get discount codes in a few ways: by subscribing to their newsletter, you can receive a discount code or Voucher. Find coupons directly on the site on different occasions. You can find discount codes and coupons on this page throughout the year. Don't forget to enter social networking sites such as:

What can I do if an ECHT coupon does not work?

The code only works for certain items, such as full price items. The code may only be available to new users making their first purchase. Your promotional code has expired. There may be several reasons why the code you are using is not working. These are just some of the more common reasons. Use another code on this site if you encounter problems.

HOW TO SAVE ON ECHT

  • Subscribe to the newsletter and receive exclusive updates on ECHT clothing and accessories, get the best discount offers directly in your inbox.
  • Look for the Outlet section for offers with up to 60% discount.
  • Use the ECHT promo code to get an excellent discount on one of the quality products on the site.
  • Students can also receive an online discount when they pay for their items with a discount code on our website.
  • In addition to using your ECHT discount code to save big on purchases with ECHT, you can sign up for the Rewards program.
  • The loyalty program allows you to track your expenses and receive a reward when you pass the minimum spending for your level.
  • Buy the latest styles with these ECHT promo codes and ECHT discount codes today.
  • To save money, return your orders without return shipping fees.
ECHT Coupon Code

Coupons Last Updated: Today
29 October 2020

3 Coupons and Deals

Other Similar Stores

HOW TO USE AN ECHT DISCOUNT CODE

  • It is extremely easy to apply the discount code or coupon code to your next payment.
  • Follow these steps to avoid losing it
  • Add any desired item to your cart.
  • Click checkout.
  • The field for entering your ECHT coupon code will be to your right.
  • Enjoy the discount!
ECHT Discount Code