AliExpress.com كوبونات، رموز الخصم، عروض

AliExpress هو المتجر الإلكتروني المخصص لجعل حياتك أسهل. هنا يمكنك توسيع مجموعة الأزياء الخاصة بك مع الملابس الرجالية والنسائية ، إلى جانب الحقائب والأحذية والمجوهرات والساعات لإكمال مظهر أحلامك. لكن مظهرك لن يكتمل بدون بعض منتجات الصحة والجمال والشعر لتحديثك ، ولكن لحسن الحظ يمكنك العثور عليها هنا أيضًا. للجميع يمكنك استخدام رمز القسيمة.

AliExpress.com
نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصخصم 50٪ على aliexpress.com05 أكتوبر
كوبونكود قسيمة Aliexpress 16 دولارًا للطلبات التي تزيد عن 150 دولارات10 سبتمبر
كوبونكود قسيمة Aliexpress 13 دولارًا للطلبات التي تزيد عن 110 دولارات10 سبتمبر
كوبونكود قسيمة Aliexpress 6 دولارًا للطلبات التي تزيد عن 50 دولارات11 سبتمبر

معلومات عامة ALIEXPRESS

يعد ALIEXPRESS ، أحد أكبر المتاجر عبر الإنترنت في العالم ، لديه كل ما تريده فيما يتعلق بالتسوق: من الإلكترونيات إلى الملابس ، ومن قطع غيار السيارات إلى السجائر الإلكترونية ، ومن ألعاب الأطفال إلى بطاقات الاتصال الدولية. تختلف الأسعار حسب البائع في السوق الذي تختاره. لذلك ، يمكن أن تتنوع الأسعار لنفس المنتج: نوصيك باختيار البائع الذي تجده موثوقًا وبسعر وفقًا لتوقعاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم بعض البائعين في السوق شحنًا مجانيًا يتجاوز القيمة المحددة لعربة التسوق و / أو قسائم الموزع. يمكن دمج هذه القسائم مع العروض الترويجية الأخرى من هذا المتجر عبر الإنترنت. وتجدر الإشارة إلى أن AliExpress لديها العديد من المستودعات حول العالم ، وأشهرها في هونغ كونغ وإسبانيا وبولندا والبرازيل وروسيا وفرنسا وألمانيا. إذا اخترت التسوق في مستودع محلي ، فستحصل على نقل أسرع ، وكوبونات خاصة بالبلد الذي تشتري منه ، بالإضافة إلى ميزة أخرى رائعة: ليست هناك حاجة لدفع الرسوم الجمركية!

معلومات الشحن ALIEXPRESS

ترسل ALIEXPRESS حزمها إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم ، سواء في إصدار الشحن القياسي أو في إصدار الشحن السريع. تجدر الإشارة إلى أنه بناءً على الموقع الذي تتواجد فيه ، تختلف الأسعار ووقت التسليم اختلافًا كبيرًا. إذا اخترت الشراء بالتسليم من مستودع محلي في بلدك أو في أوروبا إذا كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي ، فيجب أن تعلم أنك معفي من دفع الرسوم الجمركية وحقيقة أنك ستتلقى الطرد في وقت أقصر بكثير . إلا إذا اخترت الشراء من مستودع بعيد. من خلال الشحن السريع ، يمكنك اختيار استلام الطرد مباشرة إلى منزلك عن طريق البريد السريع المشهور دوليًا: DPD أو FEDEX أو UPS أو TNT أو DHL. يختلف سعر النقل السريع من بلد إلى آخر ومن بائع لآخر.

طريقة الدفع ALIEXPRESS

الشيء المهم هو أن ALIEXPRESS يسمح بالدفع من خلال طرق الدفع المختلفة:

  • البطاقة المصرفية (VISA ، MASTERCARD ، AMERICAN EXPRESS)
  • المسبق لبرنامج يكون
  • ويسترن يونيون
  • التحويل المصرفي
  • Giropay
  • ALIPAY

قد تكون طرق الدفع الأخرى متاحة لبعض البلدان والبائعين ، بما في ذلك PayPal.

سياسة الإرجاع ALIEXPRESS

إذا كنت ترغب ، لأي سبب من الأسباب ، في إرجاع منتج ، فلديك 15 يومًا للقيام بذلك. تبدأ هذه الأيام الخمسة عشر من يوم وصول الحزمة إلى منزلك وتوقيعك لاستلامها (أو التاريخ الذي تظهر فيه في نظام TRAKING الذي تم تسليمها لك). يتم الدفع مقابل إرجاع المنتج من قبل المشتري ، ونوصي قبل إعادة المنتج بالاتصال بالبائع للعثور معًا على أفضل طريقة للعودة (هناك حالات ، إذا لم تكن راضيًا عن المنتج ، فالبائع يفضل إرجاع النقود حتى بدون إعادة المنتج).

معلومات اتصال ALIEXPRESS

عنوان AliExpress 

699 شارع وانغ شانغ ، منطقة بينجيانغ
310052 هانغتشو
الصين

مركز المساعدة AliExpress

دردشة على الانترنت: 24/24 في صفحة دعم Aliexpress

تطبيق ALIEXPRESS للجوال

تطبيق الهاتف المحمول ALIEXPRESS لكل من iOS و ANDROID مفيد للغاية! هذا لأنه سهل الاستخدام للغاية ، لأنه يقدم لك خصومات حصرية (على سبيل المثال قسيمة بقيمة 3 دولارات لمشتريات لا تقل عن 30 دولارًا) ولأنك بهذه الطريقة يتم إخطارك بأحدث العروض والقسائم الترويجية لهذا المتجر. افتح هاتفك المحمول الآن ، وقم بتثبيت تطبيق التسوق ALIEXPRESS واستمتع بقسيمة ترحيب حصرية بقيمة 3 دولارات أمريكية.

ALIEXPRESS على الشبكات الاجتماعية

تتمتع ALIEXPRESS بحضور نشط على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يمكنك أحيانًا معرفة أحدث كوبونات وعروض Aliexpress. وبالتالي ، يمكنك العثور على Aliexpress في شبكات التواصل الاجتماعي التالية:

فيس بوك
تويتر
انستجرام
يوتيوب
Pinterest

بدائل ALIEXPRESS

حتى لو كان أكبر متجر على الإنترنت في العالم ، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبًا ، لأسباب مختلفة تحتاج أيضًا إلى بدائل. وبالتالي ، نوصي باستخدام GeekBuying و eBAY كبدائل لـ ALIEXPRESS.com. لقد استخدم الآن ملف قسيمة شراء من قائمتنا والاستفادة من أحدث الخصومات. أو بامتداد رمز eBAY الترويجي يمكنك العثور على منتجاتك المفضلة في أحد أكبر متاجر المزادات على الإنترنت في العالم.

قسيمة عميل جديد من ALIEXPRESS

اليوم ، عرض ALIEXPRESS للعملاء الجدد هو خصم 3 دولارات أمريكية على المشتريات التي لا تقل عن 4 دولارات أمريكية ، مما يعني خصم يصل إلى 75٪ مقارنة بالسعر الأولي! إنه أكبر خصم يقدمه هذا المتجر عبر الإنترنت من نوع السوق ، كنسبة مئوية. يمكنك الآن الاستفادة من قسيمة عميل جديدة بقيمة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا اخترت ذلك من صفحة القسائم الترويجية الخاصة بنا أو إذا قمت بالاشتراك في النشرة الإخبارية (بالاشتراك في النشرة الإخبارية ALIEXPRESS ، فأنت تلقائيًا عميل جديد على الموقع).

ALIEXPRESS 11.11 قسيمة

عندما تقول 11.11 فأنت في الواقع تقول ALIEXPRES. هذا لأن 11.11 يوم واحد هو عطلة تسوق اخترعها متجر ALIEXPRESS عبر الإنترنت. استخدم رموز القسيمة ALIEXPRESS 11.11 واستفد من أكبر الخصومات هذا العام! يستمر 11.11 في الواقع ما يقرب من 3 أيام ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ALIEXPRESS تغطي جميع المناطق الزمنية في العالم ، بدءًا من اليابان وانتهاءً بهاواي. يمكن أن توفر لك العروض الترويجية في 11 نوفمبر والتي تمت إضافة قسيمة ALIEXPRESS 11.11 إليها خصمًا يصل إلى 80٪.

قسيمة ALIEXPRESS BLACK FRIDAY

BLACK FRIDAY هي عطلة تسوق أخرى تحظى بتقدير كبير من قبل المتسوقين في جميع أنحاء العالم وتحتفل بها أيضًا جميع المتاجر الكبرى في جميع أنحاء العالم ، من ALIEXPRESS إلى AMAZON ، ومن EBAY إلى FARFETCH ومن SHEIN إلى WONDERSHARE. هذا العام ، بالنسبة لـ BLACK FRIDAY ، تنتظرك ALIEXPRESS بخصم يصل إلى 77٪. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام رمز قسيمة ALIEXPRESS BLACK FRIDAY للحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ في المتوسط.

قسيمة ALIEXPRESS الإلكترونية يوم الإثنين

مباشرة بعد أن يتبع BLACK FRIDAY يوم الإثنين المليء بالخصومات ، خاصة فيما يتعلق بالجانب التكنولوجي. في البداية ، كانت CYBER MONDAY نسخة طبق الأصل من BLACK FRIDAY لمتاجر الكمبيوتر والإلكترونيات ، ولكنها سرعان ما توسعت لتشمل جميع المتاجر الأخرى عبر الإنترنت تقريبًا. لذا ، استخدم ALIEXPRESS CYBER MONDAY واستمتع بخصم يصل إلى 70٪ مع العروض المحددة لهذا اليوم!

قسائم ALIEXPRESS لعملاء فرنسا

لدى Aliexpress مستودعات في أوروبا ، وهذا هو السبب في أن عمليات التسليم تتم بشكل أسرع ولا تتطلب أي رسوم جمركية إضافية. تعد فرنسا واحدة من أهم الدول لهذا المتجر عبر الإنترنت ، ولهذا السبب يمتلك المشترون في فرنسا كوبونات خصم مخصصة لهم. استخدم الآن كوبون ALIEXPRESS FRANCE بقيمة تتراوح بين 3 يورو و 40 يورو ، اعتمادًا على قيمة عربة التسوق ، ويتم تطبيق الخصم المقابل على الفور. لا تنس أيضًا قسيمة الترحيب بقيمة 3 يورو للعملاء في فرنسا!

قسائم ALIEXPRESS لعملاء بولندا

بولندا هي إحدى الدول التي تمتلك فيها ALIEXPRESS مستودعات أوروبية محلية ، حيث يمكن للعملاء من جميع الدول الأوروبية الاستفادة من خدمة نقل سريعة وآمنة ومنخفضة التكلفة. يمكن لقسيمة ALIEXPRESS POLAND أن تجلب لك ما بين 24 زلوتي بولندي و 80 زلوتي بولندي ، اعتمادًا على قيمة جميع المشتريات ، قسيمة يمكن استخدامها حتى في العروض الترويجية لبولندا. إذا كنت تستخدم رمز قسيمة مشتري جديد من ALIEXPRESS لبولندا ، فستستفيد من خصم إضافي بقيمة 13 زلوتي بولندي. تنبيه: كل هذه القسائم والعروض الترويجية صالحة فقط إذا كان عنوان التسليم موجودًا في بولندا!

كوبونات ALIEXPRESS لعملاء البرازيل

البرازيل بلد ضخم ، يبلغ عدد سكانه أكثر من 210 مليون نسمة ، اعتاد الكثير منهم على التسوق عبر الإنترنت. لهذا السبب ، توسعت ALIEXPRESS كثيرًا في هذا البلد ، وأصبحت مشهورة ، ولديها الكثير من العروض الحصرية للبرازيل. باستخدام كوبون ALIEXPRESS BRAZIL ، يمكنك الحصول على خصم يتراوح بين 35 ريالاً برازيليًا و 150 ريالًا برازيليًا ، اعتمادًا على قيمة الشراء. للعملاء الجدد في البرازيل ، تقدم ALIEXPRESS كوبون بخصم 15 ريالًا برازيليًا على الطلبات التي تزيد قيمتها عن 20 ريالًا برازيليًا.

قسائم ALIEXPRESS لعملاء إسبانيا

تعد إسبانيا واحدة من أهم الدول في أوروبا لمتجر ALIEXPRESS.com عبر الإنترنت ، وهذا هو سبب افتتاح مستودع ضخم هنا مؤخرًا. تقدم ALIEXPRESS SPAIN COUPON CODES خصمًا يتراوح بين 4 و 58 يورو ، لقيم عربة التسوق بين 30 و 290 يورو. أيضًا ، للمشترين الجدد ، القسيمة الترحيبية بقيمة 3 يورو متاحة للطلبات التي تزيد قيمتها عن 4 يورو. تذكر أن هذه القسائم متاحة فقط للطلبات مع التسليم في إسبانيا ، بما في ذلك جزر البليار وجزر الكناري.

كوبونات ALIEXPRESS لعملاء المملكة العربية السعودية

في البلدان الناطقة باللغة العربية ، أصبح ALIEXPRESS يتمتع بشعبية متزايدة ، لكنه في المملكة العربية السعودية هو أكبر متجر دجاج دولي يقدم خدمات التوصيل هنا. الأسعار تنافسية ، وأحيانًا تكون أفضل من تلك الموجودة في المتاجر المحلية ، وسرعة التسليم ، والأهم من ذلك ، العروض الخاصة للمملكة العربية السعودية تجعل هذا المتجر عبر الإنترنت هو المفضل رقم 1. إذا كنت من هذا البلد ، فاستخدم قسيمة ALIEXPRESS ARABIA السعودية واحصل على خصم 30 ريال سعودي. كما أن الكوبون الترحيبي للمشترين الجدد في السعودية يجلب معه خصم 11 ريال على الطلبات التي تزيد عن 15 ريال.

قسائم ALIEXPRESS لعملاء كوريا

كوريا الجنوبية تحب Aliexpress. لهذا السبب ، يقدم Aliexpress عروض ترويجية وكوبونات خاصة لهذا البلد! بادئ ذي بدء ، كوبون ترحيب ALIEXPRESS ، بقيمة 3500 وون للطلبات التي تزيد عن 4600 وون ، هو الأكثر شعبية في كوريا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر قسائم 5800 WON و 8000 WON و 9300 WON لأوامر من 58000 WON و 80000 WON و 93000 WON على التوالي.

قسائم ALIEPXRESS لعملاء إيطاليا

قوة أخرى خصصت لها ALIEXPRESS كوبونات هي إيطاليا. مع قيم تتراوح بين 4 يورو و 25 يورو اعتمادًا على قيمة الطلب عبر الإنترنت ، يمكن أن يكون الخصم أكثر أهمية عندما تكون هناك أحداث خاصة مثل 11.11 أو BLACK FRIDAY أو CYBER MONDAY أو أحداث محددة أخرى. خلال فترات معينة ، تجلب العروض الترويجية خصمًا يصل إلى 80٪ وتوصيل مجاني للعملاء في إيطاليا.

 

قسيمة ALIEXPRESS

كيف يمكنني استخدام قسيمة 3 دولارات الخاصة بي على AliExpress؟

لاستخدام قسيمة AliExpress التي تبلغ قيمتها 3 دولارات ، يجب أن تكون عميلاً جديدًا أو تنشئ حسابًا جديدًا بعنوان بريد إلكتروني جديد. وبالتالي ، ستكون قادرًا على الاستفادة من مزايا قسيمة الترحيب ، التي تبلغ قيمتها 3 دولارات أمريكية ، والتي تنطبق على الطلب الأول الذي يتجاوز قيمة 4 دولارات أمريكية.

هل يمكنني الدفع باستخدام PayPal على Aliexpress؟

نعم و لا. بشكل عام ، لا يمكن الدفع باستخدام PayPal في متجر Aliexpress ، ولكن هناك بعض البائعين ، خاصة في أوروبا ، الذين يقبلون PayPal كطريقة دفع على Aliexpress.com

كيف أحصل على كوبونات مجانية على AliExpress؟

كوبونات Aliexpress مجانية تمامًا! هنا في هذه الصفحة من القسائم والعروض الترويجية لـ Aliexpress ، ستجد كوبونات AliExpress العامة محدثة يوميًا ، بالإضافة إلى كوبونات حصرية لبعض البلدان مثل: البرازيل ، فرنسا ، إسبانيا ، كوريا ، إيطاليا ، هولندا ، البرتغال ، جمهورية التشيك ، بلجيكا وبولندا وكوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية.

هل AliExpress آمن للاستخدام؟

نعم ، يعد Aliexpress أحد أكثر المتاجر أمانًا عبر الإنترنت في العالم. يمكنني الدفع بثقة ببطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك ، وإذا لم يصل المنتج إليك أو لم تكن راضيًا عنه ، فأنت مشمول بضمان AliExpress الذي ستحصل من خلاله على أموالك في غضون 15 يومًا.

هل يتوفر أي رمز قسيمة جديد للمشتري على Aliexpress؟

نعم ، هنا ، على صفحتنا التي تحتوي على أكواد Aliexpress الترويجية ، تتوفر القسيمة التي تقدم خصمًا قدره 3 دولارات أمريكية على الطلبات التي تزيد عن 4 دولارات أمريكية.

ما هي الطريقة الأكثر أمانًا للدفع على AliExpress؟

تقبل Aliexpress أيًا من طرق الدفع ، سواء كانت MasterCard أو Visa أو American Express أو PayPal.

ما هي طرق الدفع التي يقبلها AliExpress؟

طرق الدفع الأكثر شيوعًا التي يقبلها Aliexpress هي: بطاقة الائتمان أو الخصم (VISA ، Mastercard ، Maestro ، American Express) ، WebMoney ، Western Union ، التحويل المصرفي ، Giropay.

كيفية استخدام قسيمة ALIEXPRESS

لاستخدام رمز قسيمة الشحن ، يجب عليك اتباع الخطوات:

  1. ضع المنتجات في عربة التسوق
  2. انتقل إلى عربة التسوق الخاصة بك ولكي تتمكن من الاستمرار ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور (إذا كان لديك بالفعل حساب على علي) أو لإنشاء حساب جديد من AliExpress.
  3. انتقل مرة أخرى إلى عربة التسوق بمجرد دخولك بالفعل إلى حساب AliExpress الذي قمت بتسجيل الدخول إليه ، ثم اكتب أسفل المنتجات في سلة التسوق متجر الترويج ومربع في المربع الذي يقول الحصول على بيع كوبونات. انقر على هذا النص ويفتح القائمة التي تظهر القسائم التي يمكنك الاختيار من القائمة.
  4. اختر القسيمة التي تريدها ثم انقر فوق شراء الكل أو الشراء من هذا البائع
  5. بعد إدخال جميع معلومات الشحن (الاسم والعنوان والهاتف المحمول) ، بعد مراجعة عربة التسوق الخاصة بك ، سيظهر مربع من قبل عليك وضع علامة في اليمين حيث يكتبون تطبيق قسيمة AliExpress ويتم تحديده تلقائيًا على You don ' إذا كان لديك أي قسائم ، فقد تم تحديد قسيمة تم اختيارها بالفعل في الخطوة السابقة أو أنها مربع حيث يمكنك إضافة قسيمة مرة أخرى.
  6. بعد التحقق من ملف تطبيق أليكسبريس القسيمة يمكنك النقر بنجاح على تأكيد وادفع وسوف يستفيد طلبك من القسيمة المضافة.
كود خصم ALIEXPRESS
كوبونات آخر تحديث: اليوم
28 سبتمبر 2021
21 كوبونات وعروض

متاجر مماثلة أخرى

كيفية التوفير في ALIEXPRESS

فيما يلي بعض الخطوات التي يجب اتباعها لتوفير المزيد على طلبك من ALIEXPRESS:

  • اشترك في النشرة الإخبارية أو سجل كعميل ALIEXPRESS جديد. وبالتالي ستستفيد من قسيمة العميل الجديدة من ALIEXPRESS والتي تبلغ قيمتها اليوم 3 دولارات أمريكية
  • ابحث عن أكواد ALIEXPRESS الترويجية على صفحتنا مع العروض والقسائم لهذا المتجر واختر الكوبون المناسب لطلبك عبر الإنترنت.
  • تابع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook و Twitter و Instagram و Youtube و Pinterest) حيث يمكنك العثور على كوبونات ALIEXPRESS الحصرية
  • قم بتثبيت تطبيق ALIEXPRESS لجهاز iPhone أو ANDROID حيث تحصل على قسائم وعروض ترويجية حصرية
  • تابع الحملات الترويجية حيث يتم إجراء أكبر تخفيضات العام
  • يمكنك العثور على نفس المنتج في موزعين مختلفين. ابحث عن الموزع الذي حصل على أفضل تصنيف وأفضل سعر. يقدم بعض الموزعين الشحن المجاني ، والبعض الآخر مقابل رسوم.

 

كود خصم ALIEXPRESS

AliExpress.com Coupons, Discount Codes, Deals

AliExpress is the online store dedicated to making your living easier. Here you can broaden your fashion collection with men and women’s clothing, along with bags, shoes, jewelry and watches to complete the look of your dreams. But your look wouldn’t be complete without some health, beauty and hair products to refresh you, but luckily you can find that here too. For all you can use an coupon code.

AliExpress.com
Offer TypeDiscount DetailsExpires
Promotion50% off on aliexpress.com05 October
Coupon$16 Aliexpress coupon code on orders over $15010 September
Coupon$13 Aliexpress coupon code on orders over $11010 September
CouponNew Users Only! Save $3 on orders over $406 January

ALIEXPRESS GENERAL INFO

One of the largest online stores in the world, ALIEXPRESS has everything you want in terms of shopping: from electronics to clothes, from car parts to electronic cigarettes, from children's toys to international calling cards. Prices vary depending on the seller in the marketplace you choose. Therefore, for the same product the prices can be varied: we recommend you to choose the seller that you find reliable and at a price according to your expectations. In addition, some of the sellers in the marketplace offer free shipping to exceed the certain value of the shopping cart and / or reseller coupons. These coupons can be combined with other promotional offers from this online store. It should be mentioned that Aliexpress has several warehouses around the world, the most famous being in Hong Kong, Spain, Poland, Brazil, Russia, France and Germany. If you choose to shop at a local warehouse, you get a much faster transport, coupons specific to the country you are buying from, as well as another great advantage: there is no need to pay customs duties!

ALIEXPRESS SHIPPING INFO

ALIEXPRESS sends its packages to over 200 countries and territories around the world, both in the STANDARD Shipping version and in the EXPRESS SHIPPING version. It should be mentioned that, depending on the location where you are, prices and delivery time vary greatly. If you choose to buy with delivery from a local warehouse in your country or in Europe if you live in the European Union, you should know that you are exempt from paying customs duties and the fact that you will receive the package in a much shorter time. unless you choose to buy from a remote warehouse. Through EXPRESS SHIPPING you can choose to receive the package directly to your home by express courier, internationally renowned: DPD, FEDEX, UPS, TNT or DHL. The price for EXPRESS transport varies from country to country and from seller to seller.

ALIEXPRESS PAYMENT METHOD

An important thing is that ALIEXPRESS allows payment through various payment methods:

  • Bank Card (VISA, MASTERCARD, AMERICAN EXPRESS)
  • WebMoney
  • Western Union
  • Bank Transfer
  • Giropay
  • AliPay

Other payment methods may be available for certain countries and resellers, including PayPal.

ALIEXPRESS RETURN POLICY

If, for any reason, you want to return a product, you have 15 days in which to do so. These 15 days start from the day the package arrived at your home and you signed for its receipt (or the date on which it appears in the TRAKING system that it was delivered to you). Payment for the return of a product is made by the buyer and, we recommend that before returning a product to contact the seller to find together the best way to return (there are cases where, if you are not satisfied with the product, the seller prefers to return the money even without returning the product).

ALIEXPRESS CONTACT INFO

AliExpress Address 

699 Wang Shang Road, Binjiang District
310052 Hangzhou
China

Aliexpress Help Center

Online chat: 24/24 on Aliexpress Support Page

ALIEXPRESS MOBILE APP

The ALIEXPRESS mobile application for both iOS and ANDROID is super useful! This is because it is very easy to use, because it offers you exclusive discounts (for example a $ 3 coupon for purchases of at least $ 30) and because this way you are notified of the newest offers and promotional coupons of this store. Open your mobile phone now, install the ALIEXPRESS shopping app and enjoy an exclusive welcome coupon worth 3 USD.

ALIEXPRESS ON SOCIAL NETWORKS

ALIEXPRESS has an active presence on Social Media, where you can sometimes find out what are the latest Aliexpress coupons and offers. Thus, you can find Aliexpress in the following Social Media networks:

Facebook
Twitter
Instagram
Youtube
Pinterest

ALIEXPRESS ALTERNATIVES

Even if it is the largest online store in the world, where you can find almost anything, for various reasons you also need alternatives. Thus, we recommend GeekBuying and eBAY as alternatives to ALIEXPRESS.com. He had now used a GeekBuyuing coupon from our list and benefits from the latest discounts. Or, with an eBAY promo code you can find your favorite products in one of the largest online auction stores in the world.

ALIEXPRESS NEW CUSTOMER COUPON

Today, the ALIEXPRESS offer for new customers is a 3 USD discount on purchases of at least 4 USD, which means up to 75% discount compared to the initial price! It is the biggest discount offered, as a percentage, by this online store of marketiplace type. You can now benefit from 3 USD ALIEXPRESS NEW CUSTOMER COUPON if you choose it from our promotional coupons page or if you subscribe to the newsletter (by subscribing to the ALIEXPRESS newsletter you are automatically a new customer on the site).

ALIEXPRESS 11.11 COUPON

When you say 11.11 you are actually saying ALIEXPRES. This is because 11.11 SINGLE DAYS is a shopping holiday invented by the ALIEXPRESS online store. Use ALIEXPRESS 11.11 COUPON CODES and benefit from the biggest discounts this year! 11.11 actually lasts almost 3 days, and this is due to the fact that ALIEXPRESS covers all time zones in the world, starting with Japan and ending with Hawaii. The November 11 promotional offers to which an ALIEXPRESS 11.11 Coupon is added can bring you up to 80% discount.

ALIEXPRESS BLACK FRIDAY COUPON

BLACK FRIDAY is another shopping holiday highly appreciated by shoppers around the world and also celebrated by all major stores around the world, from ALIEXPRESS to AMAZON, from EBAY to FARFETCH and from SHEIN to WONDERSHARE. This year, for BLACK FRIDAY, ALIEXPRESS is waiting for you with up to 77% discount. In addition, you can use an ALIEXPRESS BLACK FRIDAY COUPON CODE for an additional 10% discount on average.

ALIEXPRESS CYBER MONDAY COUPON

Immediately after BLACK FRIDAY follows a Monday full of discounts, especially on the technology side. Initially, CYBER MONDAY was a replica of BLACK FRIDAY for computer and electronics stores, but quickly expanded to almost all other online stores. So, use an ALIEXPRESS CYBER MONDAY and enjoy up to 70% discount with the specific offers of this day!

ALIEXPRESS COUPONS FOR FRANCE CUSTOMERS

Aliexpress has warehouses in Europe, which is why deliveries are made much faster and no additional customs duties are required. France is one of the most important countries for this online store, which is why buyers in FRANCE have discount coupons dedicated to them. Now use an ALIEXPRESS FRANCE COUPON with a value between € 3 and € 40, depending on the value of the shopping cart, and the corresponding discount applies immediately. Also don't forget the € 3 welcome coupon for customers in France!

ALIEXPRESS COUPONS FOR POLAND CUSTOMERS

Poland is one of the countries where ALIEXPRESS has a local European warehouse, from where customers of all European countries can benefit from a fast, safe and low cost transport. An ALIEXPRESS POLAND COUPON can bring you between 24 PLN and 80 PLN discount, depending on the value of all purchases, a coupon that can be used even in promotional offers for Poland. If you use an ALIEXPRESS new buyer coupon code for POLAND you will benefit from an additional 13 PLN discount. Attention: all these coupons and promotional offers are valid only if the delivery address is located in Poland!

ALIEXPRESS COUPONS FOR BRAZIL CUSTOMERS

Brazil is a huge country, with over 210 million inhabitants, many of them accustomed to online shopping. For this reason, ALIEXPRESS has expanded a lot in this country, has become popular, and has a lot of exclusive offers for Brazil. Using an ALIEXPRESS BRAZIL COUPON you can get between 35 BRL and 150 BRL discount, depending on the value of the purchase. For new customers in Brazil, ALIEXPRESS offers a coupon with 15 BRL discount on orders over 20 BRL value.

ALIEXPRESS COUPONS FOR SPAIN CUSTOMERS

Spain is one of the most important countries in Europe for the online store ALIEXPRESS.com, which is why a huge warehouse has recently opened here. ALIEXPRESS SPAIN COUPON CODES offers between € 4 and € 58 discount, for shopping cart values ​​between € 30 and € 290 value. Also, for new buyers, the € 3 welcome coupon is available for orders over € 4 worth. Remember, these coupons are only available for orders with delivery in Spain, including the Balearic Islands and the Canary Islands.

ALIEXPRESS COUPONS FOR SAUDI ARABIA CUSTOMERS

In Arabic-speaking countries, ALIEXPRESS has become increasingly popular, but in Saudi Arabia it is the largest international chicken store that delivers here. Prices are competitive, sometimes better than those in local stores, fast delivery and, most importantly, special offers for Saudi Arabia make this online store the No. 1 favorite. If you are from this country, use a SAUDI ALIEXPRESS ARABIA COUPON and get 30 SAR reduction. Also, the welcome coupon for new buyers in Saudi Arabia brings with it 11 riyal discount for orders over 15 riyali.

ALIEXPRESS COUPONS FOR KOREA CUSTOMERS

South Korea loves Aliexpress. For this reason, Aliexpress offers special promotions and coupons for this country! First of all, the ALIEXPRESS welcome coupon, worth 3500 WON for orders over 4600 WON, is the most popular in Korea. In addition, coupons of 5800 WON, 8000 WON and 9300 WON are available for orders of 58000 WON, 80000 WON and 93000 WON respectively.

ALIEPXRESS COUPONS FOR ITALY CUSTOMERS

Another strength for which ALIEXPRESS has dedicated coupons is ITALY. With values ​​between € 4 and € 25 depending on the value of the online order, the discount can be even more significant when there are special events such as 11.11, BLACK FRIDAY, CYBER MONDAY or other specific events. During certain periods, the promotions bring up to 80% discount and free deliveries for customers in ITALY.

 

ALIEXPRESS COUPON

How do I use my 3 dollar coupon on AliExpress?

To use the $ 3 Aliexpress coupon, you must be a new customer or create a new account with a new email address. Thus, you will be able to benefit from the advantages of the welcome coupon, valued at 3 USD, and which applies to the first order that exceeds the value of 4 USD.

Can I pay with PayPal on Aliexpress?

Yes and no. Generally it is not possible to pay with PayPal in the Aliexpress store, but there are some resellers, especially in Europe, who accept PayPal as a payment method on Aliexpress.com

How do I get free coupons on AliExpress?

Aliexpress coupons are absolutely free! Here on this page of coupons and promotional offers for Aliexpress, you will find general aliexpress coupons updated daily, as well as exclusive coupons for certain countries such as: Brazil, France, Spain, Korea, Italy, Netherlands, Portugal, Czech Republic, Belgium, Poland, South Korea and Saudi Arabia.

Is AliExpress safe to use?

Yes, Aliexpress is one of the safest online stores in the world. I can pay with confidence with your credit or debit card and, if the product does not reach you or you are not satisfied with it, you are covered by the Aliexpress guarantee through which you will receive your money within 15 days.

Is any new buyer coupon code available on Aliexpress?

Yes, here, on our page with Aliexpress promotional codes, the coupon is available that offers a discount of 3 USD on orders over 4 USD.

What is the safest way to pay on AliExpress?

Any of the payment methods accepted by Aliexpress, be it MasterCard, Visa, American Express or PayPal.

What payment methods does AliExpress accept?

The most popular payment methods accepted by Aliexpress are: Credit or Debit Card (VISA, Mastercard, Maestro, American Express), WebMoney, Western Union, Bank Transfer, Giropay.

HOW TO USE AN ALIEXPRESS COUPON

To use an AliExpress.com voucher code you must follow the steps:

  1. Put products in shopping cart
  2. Go to your shopping cart and to be able to continue you have to login with your email address and password (if you already have an account on Ali) or to make a new account from AliExpress.
  3. Go again to the shopping cart once you are already in the account of the AliExpress logged in, then under the products in the shopping basket write Store promotion and a box in the box that says Get Selling Coupons. Click on this text and it opens a menu in which appear the coupons that you can choose from a list.
  4. Choose the voucher you want and then clicked on the Buy All or Buy From This Seller
  5. After you enter all the shipping information (name, address, mobile phone), after you review your shopping cart, a box appears on the by you have to tick in the right they write Apply AliExpress Coupon and is automatically selected on the You don't have any coupons, it is selected a coupon already chosen in the previous step or it is a box where you can add a coupon again.
  6. After you check the Apply AliExpress Coupon you can click successfully on the Confirm & Pay and your order will benefit from the voucher added.
ALIEXPRESS PROMO CODE
Coupons Last Updated: Today
20 October 2021
21 Coupons and Deals

Other Similar Stores

HOW TO SAVE ON ALIEXPRESS

Here are some steps to follow to save more on your order from ALIEXPRESS:

  • Subscribe to the newsletter or register as a new ALIEXPRESS customer. Thus you will benefit from ALIEXPRESS new customer coupon which today has the value of 3USD
  • Search for ALIEXPRESS PROMO CODES on our page with offers and coupons for this store and choose the right coupon for your online order.
  • Follow the Social Media accounts (Facebook, Twitter, Instagram, Youtube, Pinterest) where you can find exclusive ALIEXPRESS coupons
  • Install the ALIEXPRESS application for iPhone or ANDROID where you get exclusive coupons and promotional offers
  • Follow the promotional campaigns where the biggest discounts of the year take place
  • You can find the same product at different resellers. Find the reseller that has the best rating and the best price. Some resellers offer free shipping, others for a fee.

 

ALIEXPRESS DISCOUNT CODE