FARFETCH.com كوبونات، رموز الخصم، عروض

Farfetch.com هو متجر لبيع الأزياء على الانترنت للرجال والنساء، والذي يضمن أدنى سعر على البنود، من خلال استخدام رمز القسيمة. هنا يمكنك أن تجد أي التبعي الملابس التي تحتاج إليها، من الفساتين، قمم، قيعان، ملابس السباحة، ملابس خارجية، الملابس الداخلية، الأحذية وغيرها من الملحقات لإكمال طريقتك، مثل الحقائب، الساعات والمجوهرات.

FARFETCH.com
نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونكود خصم 10٪ على farfetch.com16 أكتوبر 2020
كوبوناحصل على خصم 10٪ على أول طلبية من FARFETCH02 يناير 2021
عرض خاصالوافدون الجدد على farfetch.com05 سبتمبر 2020
كوبونآخر يوم بيع على farfetch.com03 سبتمبر 2020

Farfetch معلومات الشحن

خدمة الشحن يعهد دي إتش إل وشركة يو بي إس على حد سواء القياسية والتعبير عن الأساليب، مع وقت التسليم تتراوح بين شنومكس و شنومكس أيام عمل. كما هو فريد من نوعه، وسيتم احتساب تكاليف الشحن وفقا لحجم والوزن والمقصد من العناصر التي اخترتها.

إذا واجهت أي مشكلة مع طلبك، مثل حجم خاطئ، اللون أو البند، أو العناصر الخاطئة أو التالفة، كنت صالحة لتبادل أو استرداد كامل من أموالك في غضون أيام شنومكس من تلقي طلبك.

فوائد لا تتوقف عند رمز القسيمة Farfetch.com، كما يمكنك التمتع بأسعار منخفضة لآلاف المنتجات من جميع أنحاء الفئات، في قسم بيع داخل الصفحة الرئيسية للمتجر، حيث يتم إسقاط الأسعار إلى بقدر شنومكس ٪ إيقاف.

Farfetch معلومات الدفع

يقبل المتجر مجموعة كبيرة من وسائل الدفع عبر الإنترنت، كما يلي: فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس، دلتا، فيزا إلكترون، أليباي، بايبال، يونيون باي، جسب، إديال و سوفورتبانكينغ.

للاستفادة من أحدث العروض الترويجية وقسيمة خصم Farfetch ، نوصيك بزيارة مواقع أخرى مع كوبونات وعروض ترويجية. على أي حال ، نقوم بتحديث وتحديث موقعنا كل يوم لمواكبة أحدث العروض الترويجية وقسيمة Farfech الترويجية.

تسوق في Farfetch Sales

إذا كنت تبحث عن بيع Farfetch ، فيجب أن تعلم أن هذه فئة خاصة حيث ستجد أفضل الأسعار للعناصر المخفضة. هنا يمكنك حفظ betn 30 و 70٪ من الأسعار العادية. إضافي ، يمكنك استخدام Farfetch Coupon مقابل 30٪ إضافي.

أول مرة العملاء على Farfetch.com

إذا كنت عميلًا جديدًا في Farfetch ، فيجب أن تعلم أنك ستتلقى خصمًا بقيمة 10 مع رمز قسيمة ترحيبية! ما عليك سوى اختيار رمز الكوبون من قائمتنا للعملاء الجدد ، وستظهر تلقائيًا في سلة التسوق 10٪ إضافية مع هذه القسيمة.

التطبيق Farfetch

باستخدام تطبيق Farfetch على جهاز iphone أو ipad أو أي جهاز يعمل بنظام Android ، قد يكون ذلك أمرًا رائعًا! في بعض الأحيان ، سيحصل مستخدمو تطبيق Farfetch على خصم 30٪ مع رمز ترويجي مخصص أو أي عرض ترويجي آخر.

Farfetch فريق خدمة العملاء

يمكنك الوصول إلى فريق خدمة العملاء عن طريق الاتصال + 44 (0) 20 3962 2362 أو عن طريق ملء النموذج الخاص في صفحة الاتصال. نحن نوصي باستخدام رقم الهاتف لأنه أكثر صعوبة في حل مشكلتك. يتوفر فريق خدمة عملاء Farfetch للمساعدة بين الاثنين إلى الجمعة من 8 من الصباح إلى 11 مساءً بتوقيت جرينتش وفي عطلات نهاية الأسبوع من 9 من الساعة 9 مساءً بتوقيت جرينتش.

Farfetch عودة السياسة

مثل العديد من متاجر الأزياء الأخرى ، تقدم Farfetch سياسة إرجاع أيام 14 نفسها دون سؤال إضافي! فقط اتصل بفريق خدمة العملاء ولا تنسَ الحد الأقصى لعدد أيام 14. رسوم الشحن مجانية ، وتشمل العناصر التي تم شراؤها في البيع ومع رموز خصم Farfetch.

فرفتش للأزياء الفاخرة

كيفية حفظ في Farfetch

هذا هو السؤال المهم وهنا بعض الطرق البسطاء:

  • اختر من موقعنا أفضل قسيمة أو عرض ترويجي (يمكنك تجربة العديد من الكوبونات لأنه في بعض الأحيان تتغير التغييرات بسرعة كبيرة أو يمكن لأي رمز ترويجي من Farfetch العمل فقط على العناصر المخصصة)
  • انقاذ ما يصل الى 70 ٪ مع فئة البيع الخاصة حيث يمكنك العثور على أفضل الصفقات والعروض الترويجية الأخيرة. Aditionally ، يمكنك استخدام كوبون Farfetch للحصول على خصم إضافي في هذه الفئة (على سبيل المثال ، هناك كوبون Farfetch مع خصم 30٪ للعناصر المخفضة!)
  • اشترك في النشرة الإخبارية! في بعض الأحيان ، سيتلقى مستخدمو Farfetch عبر البريد الإلكتروني أحدث رموز الكوبونات والعروض الترويجية والعروض.
  • انظر حدود الشحن المجاني: أحيانًا للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 $ (أو حتى أقل) ، يمكنك الحصول على شحن مجاني حول العالم من هذا المتجر! لذلك ، كن على اتصال مع الصفقة الخاصة للشحن المجاني وتوفير المال!
  • إذا كنت طالبًا ، يمكنك الاستمتاع بـ 10٪ إضافية لسلة التسوق الخاصة بك! هذه الصفقة الخاصة ، Farfetch Student Discount ، صالحة لجميع العناصر ، جميع القيم!
  • قم بتنزيل تطبيق Farfetch لأجهزة iPhone أو ipad أو أي جهاز Andoid. في بعض الأحيان يكون هناك الكثير من العروض الترويجية لـ Farfetch لمستخدمي تطبيق Farfetch فقط!

كيفية استخدام Farfetch القسيمة

من أجل استخدام رمز ترويجي Farfetch بنجاح ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أضف جميع المنتجات التي ترغب في شرائها في عربة التسوق الخاصة بك
  • انقر فوق "اذهب إلى الخروج" لتطبيق خصمك في خطوة الدفع التالية
  • املأ بياناتك الشخصية لتسليم المنتج (إذا كنت عميلًا جديدًا) أو سجّل الدخول إلى حساب عميل Farfetch الخاص بك
  • في الصفحة التي يمكنك من خلالها اختيار طريقة الدفع (PayPal أو Debit أو Credit Card) ، على الجانب الأيمن ، يمكنك الاطلاع على ملخص طلبك ومربع حيث يكتب "أدخل الرمز الترويجي الخاص بك"أدخل رمز العرض الترويجي وسترى الخصم الناتج عن استخدام الرمز.
  • انقر على زر تطبيق وسيتم عرض الخصم على الفور.

لفهم أكثر بساطة عن المكان الذي يجب تطبيق رمز العرض الترويجي Farfetch عليه ، أرفقت رسمًا توضيحيًا أدناه.

Farfetch الرمز الترويجي

كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2020

22 كوبونات وعروض

متاجر مماثلة أخرى

FARFETCH.com Coupons, Discount Codes, Deals

Farfetch.com is an online fashion store for men and women, which guarantees the lowest price on its items, through the use of a coupon code. Here you can find any clothing accessory you need, from dresses, tops, bottoms, swimwear, outerwear, underwear, shoes and other accessories to complete your style, such as bags, watches and jewelry.

FARFETCH.com

Farfetch Shipping Info

The shipping service is entrusted with DHL and UPS both standard and express methods, with a delivery time ranging between 2 and 7 business days. As every order is unique, the shipping costs will be calculated according to the size, weight and destination of your chosen items. 

If you encounter any problem with your order, such as wrong size, color or item, or faulty or damaged items, you are valid for an exchange or a full refund of your money within 14 days of receiving your order. 

The benefits do not stop at the Farfetch.com coupon code, as you can enjoy low prices for thousands of products from all over the categories, in the Sale section within the main page of the store, where prices are dropped to as much as 60% off.

Farfetch Payment Info

The store accepts a huge variety of online payment methods, as it follows: Visa, MasterCard, American Express, Delta, Visa Electron, Alipay, Paypal, UnionPay, JCB, iDeal and Sofortbanking.

To benefit from the latest promotions and Farfetch discount coupon we recommend you to visit other sites with coupons and promotional offers. In any case, we update and update our site every day to keep up to date with the latest promotions and Farfech promotional coupon.

Shop the Farfetch Sales

If you are looking for Farfetch Sale you should know that is a special category where you will find the best prices for reduced items. Here you can save betwen 30 and 70% from regular prices. Additional, you can use a Farfetch Coupon for an extra 30%.

First Time Customer on Farfetch.com 

If you you are a new customer on Farfetch you should know that you will receive a 10% discount with a welcome coupon code! Just choose from our list the coupon code for new customers and automatically you will see in your shopping cart extra 10% with this coupon.

The Farfetch App

Using the Farfetch App on your iphone, ipad or any Android device it can be a great deal! Sometimes, the Farfetch App users will receive to to 30% discount with a dedicated promo code or any other promotion.

Farfetch Customer Service Team

You can reach the customer service team by calling +44 (0) 20 3962 2362 or by completing the special form on contact page. We recomand to use the phone number because is more quiqly to solve your problem. The Farfetch Customer Service Team are available to help between Monday to Friday from 8 am to 11 pm GMT and on weekends 9 am to 9 pm GMT.

Farfetch Return Policy

As many other fashion stores, Farfetch offer the same 14 days return policy without extra question! Just contact the customer service team and do not forget the 14 days limit. The shipping fees are free, and include items purchased in the sale and with Farfetch discount codes.

 

 

Farfetch Luxury Fashion Store

How to Save at Farfetch

This is the important question and here is some simples ways:

  • Choose from our site the best coupon or promotion (you ca even try many cupons because sometimes the promtions change very fast or any Farfetch promo code can work only on dedicated items)
  • Save up to 70% with special SALE category where you can find the best deals and the last promotions. Aditionally, you can use a Farfetch coupon for an extra discount at this category (for example, this week there is a Farfetch coupon with 30% discount for reduced items!)
  • Subscribe for newsletter! Sometimes, Farfetch users will receive via email the latest coupon codes, promotions and offers. 
  • See the limits for free shipping: sometimes for orders over $100 (or even less) you can get free shipping worldwide from this store! So, be in touch with the special deal for free shipping and save money!
  • If you are a student you can enjoy for an extra 10% to your shopping cart! This special deal, Farfetch Student Discount, is valid for all items, all values!
  • Download the Farfetch App for iphone, ipad or any Andoid device. Sometimes are a lot of Farfetch promotions just for Farfetch App users!

How to use a Farfetch Coupon

In order to successfully use a Farfetch promo code you must follow these steps:

  • Add all the products you want to buy in your shopping cart
  • Click 'Go To Checkout' to apply your discount in the next payment step
  • Fill in your personal data for product delivery (if you are a new customer) or log in to your Farfetch customer account
  • On the page where you can choose the payment method (PayPal or Debit or Credit Card), on the right side you can see the summary of your order and a box where it writes "Insert your promo code". Enter promo code and you will see the discount resulting from using the code.
  • Click on APPLY button and the discount will be displayed immediately.

To understand more simply exactly where this Farfetch promo code should be applied, I have attached an explanatory drawing below.

Farfetch promo code

Coupons Last Updated: Today
22 October 2019

35 Coupons and Deals

Other Similar Stores