LUISAVIAROMA.com كوبونات، رموز الخصم، عروض

تقدم LUISAVIAROMA.com مجموعة واسعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمنزل الفاخر وأدوات التجميل ، مع المنتجات المتاحة للرجال والنساء والأطفال من أبرز المصممين مثل Balenciaga و Vetements و Off-white و JW Anderson و Balmain و Dolce & Gabbana و Gucci و Saint Laurent و Valentino و Givenchy و Loewe و Jacquemus وغيرها. هذه مجرد أمثلة قليلة من العلامات التجارية العديدة التي يوصى باستخدام كوبون خصم LUISAVIAROMA عليها. المكتب الرئيسي في فلورنسا ، إيطاليا.

LUISAVIAROMA
نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
عرض خاصملابس رائعة للأطفال على luisaviaroma.com30 أبريل 2020
كوبون15 ٪ LUISAVIAROMA رمز القسيمة لطلبك29 أغسطس 2020
كوبونEXTRA 30٪ خصم على العناصر المخفضة بالفعل!26 فبراير 2022
كوبون15٪ LUISAVIAROMA قسيمة لجميع الطلبات06 فبراير 2021

استعراض لويسافياروما

وصل الربيع ، وشراء ملابس الربيع ، والأحذية ، والاكسسوارات ، والأحذية الرياضية ، المايوه ، والمجوهرات ، والحقائب ، والأحذية. اشترك للحصول على رموز خصم تصل إلى 60٪ للنساء والرجال. في الموقع ، يمكنك أيضًا العثور على مجموعة للأولاد والبنات. قم بتثبيت تطبيق LUISAVIAROMA واحصل على رمز خصم 15٪. تتيح لك LUISAVIAROMA PRIVILEGE لكسب النقاط بسهولة واستبدالها بمكافآت رائعة! هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب نقاط! قم بإجراء عملية شراء - من خلال تقديم طلب على LUISAVIAROMA.COM ، ستتلقى نقاطًا بناءً على المبلغ الذي تنفقه. أرسل صفحات المنتج Love - Post و Tweet لكسب النقاط كل أسبوع. سجّل الدخول لإعلامك بمزيد من المعلومات عن نفسك عن طريق ملء ملف تعريف العميل الخاص بك. يمكن استخدام هذه النقاط في أي وقت في شكل قسيمة خصم LUISAVIAROMA. يمكنك استبدال نقاط LVR التي كسبتها للحصول على رصيد LVR والعروض الترويجية الخاصة والعناصر الحصرية والمزيد. إنشاء حساب لبدء جمع النقاط ، سيحصل الاشتراك الآن على نقاط 10 LVR! تسليم قياسي مجاني.

LUISAVIAROMA معلومات الدفع

لكونه أحد أهم المتاجر التي تحتوي على منتجات فاخرة ، فإن LUISAVIAROMA لديها مجموعة واسعة من الطرق التي يمكن من خلالها دفع المنتجات ، من PayPal إلى أكثر بطاقات الخصم أو الائتمان شيوعًا (VISA ، MasterCard ، Union Pay ، American Express ، إلخ.) . يجب أن نذكر أنه وفقًا للبلد الذي تم تقديم الطلب منه ، وحيث يتم تسليم الطرود ، يمكن تغيير طريقة الدفع (وكذلك طريقة التسليم).

LUISAVIAROMA معلومات الشحن

الشحن للشحن متوفر بسعر 15 EUR. يتم شحن LUISAVIAROMA.COM في جميع أنحاء العالم باستخدام UPS أو DHL أو FEDEX ، لكن لا يتم الشحن إلى صناديق البريد. يتم قبول طرق الدفع Visa و Mastercard و American Express و JCB.

تسوق LUISAVIAROMA Sales

تختلف الخصومات داخل متجر الأزياء هذا من 10٪ إذا كنت تستخدم كوبون ترحيبي وما يصل إلى 70٪ في الفئة الخاصة SALE ، لمصنوعات معينة من الملابس أو الأحذية أو الملحقات. عادة ، ضمن فئة البيع ، يمكنك استخدام كود LUISAVIAROMA PROMOTIONAL الذي يجلب لك أكثر من 30٪ من العناصر المخفضة بالفعل!

أول مرة عميل على LUISAVIAROMA

هل أنت عميل جديد من LUISAVIAROMA؟ استخدم الآن قسيمة LUISAVIAROMA الترويجية للعملاء الجدد وابدأ عملية الشراء الأولى على الموقع مع خصم 10٪! بالإضافة إلى ذلك ، لا تنسَ أنه يمكنك الاشتراك في رسالة LUISAVIAROMA Newsletter لتلقي قسيمة حصرية عبر البريد الإلكتروني يمكن استخدامها مرة واحدة فقط عند شرائك لأول مرة في هذا المتجر عبر الإنترنت.

التطبيق LUISAVIAROMA

تم إطلاق LUISAVIAROMA App مؤخرًا! سواء للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من Apple وللأجهزة القائمة على نظام التشغيل ANDROID. وبالتالي ، لديك الفرصة للاستمتاع بالتجربة التي يوفرها تطبيق LUISAVIAROMA لجهاز iPhone أو iPad أو Android (سامسونج ، Huawei ، Xiaomi ، Motorola ، ASUS أو أي شخص آخر مثبت على متجر Google Play). بعض العروض وكوبونات LUISAVIAROMA مخصصة حصريًا لمستخدمي تطبيق LUISAVIAROMA المحمول.

LUISAVIAROMA فريق خدمة العملاء

يستفيد متجر الأزياء الإيطالي LUISAVIAROMA من خدمة دعم العملاء النشطة على أرقام الهواتف التالية: Tel. + 39.055.90.64.116 الاثنين - السبت 10: 30 am-7: 30pm Sunday 11: 00 am-7: 30pm (Italy Time Zone). يمكنك أيضًا الاتصال بالفريق على عنوان البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي] أو عبر Skype على ID: luisaviaroma. المثير للاهتمام هو أن هذا المتجر يوفر أيضا خيار المتسوق peronal على الهاتف هاتف. + 39.055.21.78.27 أو البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي]

LUISAVIAROMA سياسة الإرجاع

LUISAVIAROMA لديها واحدة من أكثر سياسات العودة سخاء! إذا كنت تريد لأي سبب من الأسباب إرجاع المنتجات ، فلديك أيام 28 من استلام الحزمة. يجب أن تدرج بالضرورة في الحزمة ، عند إجراء العودة ، علامة الأمان! وتحتاج أيضًا إلى معرفة أن عودة المنتجات التي توفرها LUISAVIAROMA مجانية مع حامل الحقيبة الذي اختاره المتجر ، ما عليك سوى الاتصال بفريق الدعم قبل إجراء عملية العودة.

LUISAVIAROMA القسيمة الترويجية

كيفية استخدام رمز LUISAVIAROMA الترويجية / بطاقة الهدايا / بطاقة المتجر

لتسهيل فهم كيفية وخاصة كيفية إضافة رمز ترويجي LUISAVIAROMA ، قمنا بإعداد دليل صغير مع توضيحات ورسم. يحتوي هذا المتجر على نظام بسيط جدًا لإضافة قسيمة.

  • أولاً ، اختر جميع المنتجات التي ترغب في شرائها وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • بمجرد اختيار جميع المنتجات ، قم بزيارة عربة التسوق (أعلى اليمين).
  • في عربة التسوق ، على الجانب الأيسر لديك قائمة بالمنتجات التي اخترتها. في العمود الأيمن ، أعلى المبلغ الإجمالي لدفع صندوقين. واحد يكتب فيه الكود الترويجي والآخر يكتب فيه GIFT CARD / STORE CREDIT.
  • يجب وضع كوبون LUISAVIAROMA فقط في المربع حيث يكتب الكود الترويجي ثم يضغط على APLLY! الآن يجب أن يظهر تخفيض القسيمة!
  • اختياريا ، إذا كان لديك بطاقة GIFT ، يمكنك إضافتها إلى الصندوق الآخر.

يمكنك أن ترى أدناه رسمًا يمثل سهمًا وصريحًا حيث يجب كتابة القسيمة.

LUISAVIAROMA الرمز الترويجي

كوبونات آخر تحديث: اليوم
21 أكتوبر 2020

7 كوبونات وعروض

متاجر مماثلة أخرى

كيفية حفظ في LUISAVIAROMA

في حال كنت تريد توفير المال عند التسوق في متجر الأزياء الإيطالي مع العناصر الفاخرة LUISAVIAROMA ، نقدم لك بعض الاقتراحات:

  • اشترك في النشرة الإخبارية! بهذه الطريقة ، سيتم تحديثك بأحدث العروض الترويجية وكوبونات LUISAVIAROMA! وبهذه الطريقة أيضًا ، عبر البريد الإلكتروني ، سيتم إعلامك بأحدث المجموعات التي ظهرت!
  • قم بتثبيت تطبيق LUISAVIAROMA من متجر التطبيقات أو متجر Google Play! بهذه الطريقة فقط ، ستستمتع بالتجربة التي يوفرها تطبيق الهاتف المحمول ، وفي الوقت نفسه ستستفيد من كوبون LUISAVIAROMA الترويجي حصريًا لمستخدمي التطبيق!
  • زيارة فئة بيع داخل المتجر! إلى جانب تخفيضات البرق ، ستتمكن من العثور على منتجاتك المفضلة بخصم فائق! بالإضافة إلى ذلك ، ستجد في قائمتنا أعلاه قسيمة ترويجية LUISAVIAROMA تقدم خصمًا بنسبة 30 على المنتجات المعروضة بالفعل!
  • قم بتنشيط عرض ترويجي أو استخدم LUISAVIAROMA من القائمة أعلاه! هذه القسائم يمكن أن تجلب لك حتى خصم 30٪ في عربة التسوق!
  • اتبع صفحات وسائل التواصل الاجتماعي من متجر LUISAVIAROMA! facebook، twitter، youtube، weibo، wechat، instagram، pinterest، gplus، contact odnoklassniki هي شبكات اجتماعية حيث يمكن العثور على هذه العلامة التجارية! يتم نشر خصومات خاصة للمستهلكين وسائل الاعلام الاجتماعية بشكل دوري!
  • تذكر أن جميع المشتريات التي تزيد قيمتها عن 300 يورو (أو ما يعادلها بعملة بلدك) مجانية!
LUISAVIAROMA القسيمة

LUISAVIAROMA.com Coupons, Discount Codes, Deals

LUISAVIAROMA.com offers a wide range of clothing, shoes, bags, accessories, luxury home and beauty items, with products available for men, women and children from the most prestigious designers such as Balenciaga, Vetements, Off-white , JW Anderson, Balmain, Dolce & Gabbana, Gucci, Saint Laurent, Valentino, Givenchy, Loewe, Jacquemus and more.These are just a few of the many brands that are recommended to use a LUISAVIAROMA discount coupon. The head office is in Florence, Italy.

LUISAVIAROMA
Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon15% LUISAVIAROMA coupon code for your order29 August 2020
CouponEXTRA 30% discount on already discounted items!26 February 2022
Coupon15% LUISAVIAROMA coupon for all orders06 February 2021
Coupon15% EXTRA discount on LUISAVIAROMA.com with this promo code09 October 2019

LUISAVIAROMA Review

Spring arrived, buy spring clothing, footwear, accessories, sports shoes, swimsuits, jewelery, bags, shoes. Subscribe for discount codes of up to 60% for women and men. On site you can also find a collection for boys and girls. Install the LUISAVIAROMA application and get a 15% discount code. LUISAVIAROMA PRIVILEGE allows you to easily earn points and redeem them for great rewards! There are a lot of ways in which you can earn points! Make a purchase - by placing an order on LUISAVIAROMA.COM, you will receive points based on the amount you spend. Send the Love - Post and Tweet product pages to earn points each week. Sign in to let you know more about yourself by filling out your client profile. These points can be used anytime in the form of LUISAVIAROMA discount coupon. You can redeem the LVR points you have earned for LVR Credit, special promotions, exclusive items, and more. Create an account to start collecting points, signing up now will receive 10 LVR points! Standard delivery is free.

LUISAVIAROMA Payment Info

Being one of the most important stores with luxury products, LUISAVIAROMA has a wide range of methods through which the products can be paid, from PayPal to the most common debit or credit cards (VISA, MasterCard, Union Pay, American Express, etc.). We must mention that depending on the country from which the order is placed, and where the parcel is delivered, the payment method (as well as the delivery method) can be changed.

LUISAVIAROMA Shipping Info

Shipping for shipping is available at the price of 15 EUR. LUISAVIAROMA.COM is shipped worldwide using UPS, DHL or FEDEX, but does not ship to PO Boxes. Payment methods Visa, Mastercard, American Express and JCB are accepted.

Shop the LUISAVIAROMA Sales

Discounts within this fashion store vary from 10% if you use a welcome coupon and up to 70% in the special category SALE, for certain articles of clothing or footwear, or accessories. Usually, within the SALE category, you can use a LUISAVIAROMA PROMOTIONAL CODE that brings you more than 30% of the already reduced items!

First Time Customer on LUISAVIAROMA

Are you a new customer of LUISAVIAROMA? Use now a LUISAVIAROMA Promotional coupon for new customers and start the first purchase on the site with 10% discount! In addition, do not forget that you can subscribe to the LUISAVIAROMA Newsletter to receive by email an exclusive coupon that can be used only once, on your first purchase in this online store.

The LUISAVIAROMA App

Recently LUISAVIAROMA App was launched! Both for Apple mobile phones and tablets and for devices based on the ANDROID operating system. Thus, you have the opportunity to enjoy the experience offered by LUISAVIAROMA App for iPhone, iPad or Android (Samsung, Huawei, Xiaomi, Motorola, ASUS or anyone else has Google Play Store installed). Some of the offers and LUISAVIAROMA coupons are exclusively for users of the LUISAVIAROMA mobile application.

LUISAVIAROMA Customer Service Team

The Italian fashion store LUISAVIAROMA benefits from an active customer support service at the following phone numbers: Tel. +39.055.90.64.116 Monday - Saturday 10:30 am-7:30pm Sunday 11:00 am-7:30pm (Italy Time Zone). You can also contact the team at the email address: [email protected] or via Skype at ID: luisaviaroma. Interesting is that this store also offers the option of peronal shopper on the phone Tel. +39.055.21.78.27 or email: [email protected]

LUISAVIAROMA Return Policy

LUISAVIAROMA has one of the most generous return policies! If for any reason you want to return the products you have 28 days from the receipt of the package. You must necessarily include in the package, when making the return, The Security Tag! And you also need to know that the return of products that LUISAVIAROMA is free with the courier chosen by the store, just contact the support team before making the return.

 

 

LUISAVIAROMA Promotional Coupon

How to use a LUISAVIAROMA Promotional Code / Gift Card / Store Card

To make it easier to understand how and especially where to add a LUISAVIAROMA Promo Code, we have prepared a small guide with explanations and a drawing. This store has a very simple system to add a coupon.

  • First, choose all the products you want to buy and add them to your shopping cart.
  • Once you have chosen all the products, visit the shopping cart (top right).
  • In the shopping cart, on the left side you have a list of what products you have chosen. In the right column, above the total amount of payment of two boxes. One in which he writes PROMOTIONAL CODE and one in which he writes GIFT CARD / STORE CREDIT.
  • A LUISAVIAROMA Coupon should only be placed in the box where it writes PROMOTIONAL CODE and then pressed on APLLY! Now the coupon reduction must appear!
  • Optionally, if you have a GIFT CARD you can add it to the other box.

Below you can see a drawing that is an arrow and explicit where a coupon should be written.

LUISAVIAROMA Promotional Code

Coupons Last Updated: Today
29 November 2020

6 Coupons and Deals

Other Similar Stores

How to Save at LUISAVIAROMA

In case you want to save money when shopping in the Italian fashion store with luxury items LUISAVIAROMA we offer you some suggestions:

  • Subscribe to the newsletter! In this way you will be updated with the latest promotional offers and LUISAVIAROMA coupons! Also in this way, by email, you will be notified of the latest collections that have appeared!
  • Install LUISAVIAROMA App from the App Store or Google Play Store! Only this way you will enjoy the experience offered by the mobile application and at the same time you will benefit from LUISAVIAROMA promotional coupon exclusively for the users of the application!
  • Visit the SALE category within the store! Besides the lightning discounts you will be able to find your favorite products with a super discount! In addition, in our list above you will find a promotional coupon LUISAVIAROMA that offers 30% discount for products already on sale!
  • Activate a promotional offer or use a LUISAVIAROMA from the list above! These coupons can bring you even 30% discount in the shopping cart!
  • Follow the social media pages of LUISAVIAROMA shop! facebook, twitter, youtube, weibo, wechat, instagram, pinterest, gplus, contact odnoklassniki are social networks where this brand can be found! Special discounts for social media consumers are published periodically!
  • Remember that all purchases over 300 euros (or equivalent in the currency of your country) is free!
LUISAVIAROMA Coupon