KINISUS.com كوبونات، رموز الخصم، عروض

KINISUS هو متجر أزياء عبر الإنترنت مع ملابس رائعة للمراهقين والشباب (ملابس يمكن ارتداؤها من قبل أي شخص يتمتع بروح شابة!) ، وهي إبداعات مصممين مستقلين لا يمكن العثور عليها في المتاجر الأخرى عبر الإنترنت. منتجاتهم ، قمصان ، هوديس ، بلوزات ، مجوهرات ، قبعات ، حقائب ، ملصقات ، وأكثر من ذلك بكثير ، محل تقدير في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تصبح الأسعار الجيدة أفضل إذا اخترت قسيمة KINISUS أو عرضًا ترويجيًا من قائمتنا أدناه.

كينيسوس
نوع العرضتفاصيل الخصمتنتهي
كوبونقسيمة خصم 15٪ لمتجر KINISUS بالكامل01 أغسطس 2020
كوبونشحن مجاني لكل طلب يزيد عن 89 دولارًا + خصم إضافي 11٪16 مايو 2023
كوبون11٪ كود قسيمة KINISUS لطلبك الأول!10 يونيو 2025
كوبوناشتر 2 واحصل على الثالث بخصم 3٪. مكافأة 30٪ مع هذا الرمز الترويجي04 يونيو 2024

معلومات الشحن KINISUS:

يتم إعداد المنتجات المطلوبة من موقع الأزياء هذا في غضون 3-5 أيام عمل تقريبًا ثم يستغرق ما بين 10 إلى 20 يومًا لتسليم المنتجات إلى عنوانك. لذلك ، يقدر متجر KINISUS أن المنتجات ستصل إليك في غضون 13 يومًا. و 25 يوم عمل. يختلف وقت تسليم المنتج هذا من بلد إلى آخر.

معلومات الدفع KINISUS:

يمكن الدفع مقابل المنتجات المطلوبة من متجر KINISUS باستخدام PayPAL وأي بطاقة خصم أو ائتمان تحمل شعار VISA أو MasterCard أو JCB أو American Express أو DISCOVER.

بيع كينيسوس وكوبون كودتسوق في مبيعات KINISUS

هناك فئة خصم خاصة لهذا المتجر تسمى أقل من 12.99 دولارًا ، حيث يمكنك العثور على الكثير من منتجات الخصم الخاصة التي يمكن أن تصل حتى إلى 70٪ من السعر الأولي. علاوة على ذلك ، للحصول على خصم إضافي ، يمكنك أيضًا استخدام قسيمة خصم KINISUS - من هذه الصفحة - والتي تجلب لك خصمًا إضافيًا بين 11 و 15٪ (ما هي قيمة القسيمة الحصرية أعلاه).

عميل لأول مرة على KINISUS.com

إذا كنت مشتريًا جديدًا في متجر الأزياء هذا ، نوصيك بالاشتراك أولاً في رسالته الإخبارية لتكون على اطلاع بأحدث العروض مع قسائم الخصم. على أي حال ، سيحصل جميع المشتركين في النشرة الإخبارية على قسيمة خصم ترحيب. حاليًا ، هنا على موقعنا ، في القائمة أعلاه ، يمكنك استخدام القسيمة للعملاء الجدد الذين يجلبون لك خصم 11٪.

التطبيق KINISUS

في الوقت الحالي ، لا يحتوي متجر KINISUS عبر الإنترنت على تطبيق مخصص لنظام التشغيل iOS أو Android ، ولكن بمجرد توفر التطبيق ، سنخبرك في هذه الصفحة.

فريق خدمة عملاء كينيسوس

لأية مشكلة تتعلق بدفع المنتجات ، تفاصيل عن المنتجات ، النقل ، إرجاع المنتجات ، تبادل المنتجات ، إعادة بعض المنتجات ، حالة طلبك ، اقتراحات أو أي وقت آخر من المشاكل يمكنك الاتصال بالمتجر عبر الإنترنت لاستكمال الاستمارة هنا. يرجى اختيار فئة السؤال المناسبة حتى تتمكن من تلقي إجابة من KINISUS.com في أقرب وقت ممكن.

سياسة عودة KINISUS

يسمح المتجر بإعادة المنتجات في غضون 15 يومًا من الاستلام. تُستثنى المنتجات من فئتي البيع النهائي وملابس السباحة من المرتجعات (تُقبل فقط المنتجات في هذه الفئة التي بها عيوب في التصنيع ويمكن إثباتها بالصور). قبل إرسال المنتج مرة أخرى ، يجب عليك الاتصال بالمتجر وإرسال صور المنتجات التي تريد إرجاعها والحصول على موافقة وتفاصيل المتجر للعودة. ستتلقى الأموال من إعادة المنتجات في غضون 7 أيام من خلال طريقة الدفع نفسها المستخدمة في دفعها.

كود قسيمة خصم KINISUS

كيفية الحفظ في كينيسوس:

فيما يلي بعض الطرق التي نصفها هنا ، حول كيفية توفير المال إذا قمت بالتسوق في هذا المتجر عبر الإنترنت:

  • تحقق العروض مباشرة على الموقع: KINISUS. على سبيل المثال ، إذا قمت بشراء 4 منتجات ، فإن الخامس مجاني. يقدم لك عرض ترويجي آخر خلال هذه الفترة خصم 5٪ على المنتج الرابع إذا قمت بشراء 50 منتجات. إذا اخترت شراء منتجين ، فسيكون لديك خصم 4٪ على المنتج الثالث في سلة التسوق.
  • طريقة أخرى لتوفير المال هي الاشتراك في النشرة الإخبارية. اختر القيام بذلك الآن وستتلقى قسيمة خصم KINISUS عبر البريد الإلكتروني.
  • انظر إلى فئة المنتجات التي يتم الترويج لها: في بعض الأحيان ستجد هنا منتجات حتى بخصم 70٪.
  • استخدم رمز الخصم هنا منا على الموقع: يتوفر اليوم كوبونان صالحان: أحدهما يقدم لك خصمًا بنسبة 2٪ على أول طلب يتم إجراؤه عبر الإنترنت والآخر يقدم لك خصم 11٪ على سلة التسوق بأكملها
  • تحقق من الحد الأدنى للمبلغ للشحن المجاني! إذا تجاوزت هذه القيمة ، فستوفر المال الذي تدفعه عادةً مقابل النقل.
  • تحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي: Facebook أو Instagram أو Twitter: في بعض الأحيان ، يمكنك العثور على عروض اللحظة الأخيرة أو قسائم الخصم الصالحة لفترة قصيرة

كود KINISUS الترويجي

كوبونات آخر تحديث: اليوم
22 أكتوبر 2020

6 كوبونات وعروض

متاجر مماثلة أخرى

كيفية استخدام رمز قسيمة KINISUS:

فيما يلي الخطوات التي يتعين عليك اتباعها لاستخدام رمز القسيمة لهذا المتجر بنجاح:

  • اختر العناصر المفضلة لديك وإضافتها إلى عربة التسوق.
  • انقر لعرض السلة ومراجعة العناصر المضافة
  • حيث أن "حقيبة التسوق الإجمالية" يمكنك رؤية مربع حيث يكتب أدخل كود القسيمة هنا.
  • اكتب رمز القسيمة في المربع وانقر على تطبيق
  • بعد ذلك ، إذا كانت قسيمة KINISUS صالحة ، يمكنك رؤية الخصم
  • انقر لبدء الدفع أو الدفع باستخدام PayPal لدفع عربة التسوق بالكامل.
كود قسيمة KINISUS

KINISUS.com Coupons, Discount Codes, Deals

KINISUS is an online fashion store with cool clothes for teenagers and young people (clothes that can be worn by anyone with a young spirit!), creations of independent designers that cannot be found in other online stores. Their products, T-shirts, hoodies, sweatshirts, jewelry, caps, bags, posters, and much more, are appreciated all over the world. Good prices can become even better if you choose a KINISUS coupon or a promotional offer from our list below.

KINISUS
Offer TypeDiscount DetailsExpires
Coupon15% discount coupon for the entire KINISUS store01 August 2020
CouponFree shipping for every order over $89 + extra 11% discount16 May 2023
Coupon11% KINISUS coupon code for your first order!10 June 2025
CouponBuy 2 get 3rd with 30% discount. Bonus, 11% with this promo code04 June 2024

KINISUS Shipping Info:

The preparation of the products ordered from this fashion site is done in approximately 3-5 working days and then it takes between 10-20 days to deliver the products to your address. Therefore, the KINISUS store estimates that the products will reach you within 13 days. and 25 working days. This product delivery time varies from country to country.

KINISUS Payment Info:

Payment for products ordered from the KINISUS store can be made both with PayPAL and with any debit or credit card with the VISA, MasterCard, JCB, American Express or DISCOVER logo.

KINISUS SALE & COUPON CODEShop the KINISUS Sales

There is a special discount category of this store called UNDER $ 12.99 and where you can find a lot of special discount products that can even reach 70% of the initial price. Extra, for an additional discount, you can also use KINISUS discount coupon - from this page - which brings you an additional discount between 11 and 15% (what is the value of the exclusive coupon above).

First Time Customer on KINISUS.com

If you are a new buyer in this fashion store, we recommend that you first subscribe to its newsletter to be up to date with the latest offers with discount coupons. In any case, all newsletter subscribers will receive a welcome discount coupon. Currently, here on our site, in the list above you can use the coupon for new customers that brings you 11% discount.

The KINISUS APP

For now, the KINISUS online store does not have a dedicated application for iOS or Android, but as soon as one is available, we will let you know on this page.

KINISUS Customer Service Team

For any problem related to the payment of the products, details about the products, transport, return of products, exchange of products, return of some products, status of your order, suggestions or any other time of problems you can contact the online store completing the form HERE. Please choose the appropriate question category so that you can receive an answer from KINISUS.com as soon as possible.

KINISUS Return Policy

The store allows the return of products within 15 days of receipt. Products from the FINAL SALE and Swimwear categories are excluded from return (only products in this category that have manufacturing defects and can be proven by pictures are accepted). Before sending the product back, you must contact the store, send them pictures of the products you want to return and receive the approval and details of the store for the return. You will receive money from the return of the products within 7 days through the same payment method used to pay them.

 

KINISUS Discount Coupon Code

How to Save at KINISUS:

Here are some methods we describe here, about how you can save money if you shop at this online store:

  • Check offers directly on the site: KINISUS. For example, if you buy 4 products the 5th is free. Another promotional offer during this period offers you a 50% discount on the 4th product if you buy 3 products. If you choose to buy 2 products then you have a 30% discount on the third product in the shopping cart.
  • Another way to save money is to sign up for the newsletter. Choose to do this now and you will receive a KINISUS discount coupon by email.
  • Look at the category of products in promotion: sometimes here you will find products even with a 70% discount.
  • Use a discount code here from us on the site: today there are 2 valid coupons available: one offers you 11% discount on the first order made online and the other offers you 15% discount on the entire shopping cart
  • Check the minimum amount for free shipping! If you exceed this value then you will save the money you normally paid for transportation.
  • Check social media pages: Facebook, Instagram or Twitter: sometimes, you can find last minute offers or discount coupons valid for a short time

 

KINISUS Promo Code

Coupons Last Updated: Today
25 November 2020

6 Coupons and Deals

Other Similar Stores

How to use a KINISUS Coupon Code:

Here are the steps you need to take in order to successfully use a coupon code for this store:

  • Choose your favourite items and add them to the CART.
  • Click to VIEW CART and review your added items
  • Wheres is "Shopping Bag Total" you can see a box where is write ENTER COUPON CODE HERE.
  • Write the coupon code in the box and click on APPLY
  • After this, if the KINISUS coupon is valid you can see the discount
  • Click to PROCEED TO CHECKOUT or Check out with PayPal to pay the entire shopping cart.
KINISUS Coupon Code